لليوم الثالث.. إقبال جماهيري كبير على معرض الأهرام للعقارات.. وإشادة بالتنظيم من العارضين والزوار | فيديو وصور

27-7-2019 | 13:18

معرض الأهرام للعقارات لليوم الثالت

 

واصل معرض "عقاري"، الذي تنظمه مؤسسة الأهرام، فعالياته بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، لليوم الثالث على التوالي، وسط إقبال جماهيري كبير، حيث شهد اليوم السبت، تدفقا كبيرا من المواطنين الذين حرصوا على زيارة المعرض الذي يشارك فيه أكثر من 50 شركة عقارية تتنوع بين إسكان الشباب والمتوسط والفاخر.

وأبدى زوار المعرض إعجابهم بالتنظيم وبالمشروعات العقارية المعروضة التي تلبي احتياجات جميع الشرائح، وأكدوا أن أسعار العقارات المعروضة مناسبة وهناك تسهيلات في الدفع تناسب جميع الشرائح.

وقال عدد كبير من الزائرين أن تنظيم الأهرام لهذا المعرض من سنوات عديدة منحه ثقة كبيرة وجعله من أهم المعارض العقارية التي ننتظرها للاطلاع على المشروعات العقارية والشراء منها سواء للسكن أو للاستثمار.

على جانب آخر أشادت الشركات العارضة بالتنظيم، وأكدت أن تنظيم  مؤسسة الأهرام للمعرض وفر له فرصا كبيرة للنجاح؛ وهو ما يدفعهم دائما للمشاركة فيه.

وجددت إدارة تنظيم المعارض بوكالة الأهرام للدعاية والإعلان تمسكها بالحفاظ على توفير الأجواء الإيجابية للعارضين والزوار وأنها متمسكة بإغلاق جناح شركتي نكيست هوم وإيدج القابضة بعد واقعة المشادة التي وقعت بينهما بسبب نزاع على العملاء تطور إلى حد الاشتباك بالأيدي في مشهد غير حضاري وغير مسبوق في معارض الأهرام، وأكدت إدارة تنظيم المعرض أنها لا تقبل مثل هذه السلوكيات المرفوضة.

كان معرض "عقاري"، الذي تنظمه مؤسسة الأهرام، قد بدأ فعالياته الخميس الماضي، بمشاركة كبيرة من الشركات العقارية، وشهد على مدى الأيام الماضية، إقبالا كبيرا من المواطنين.


جناح إيدج القابضة بعد إغلاقه


جناح نيكست هوم بعد إغلاقه


معرض الأهرام للعقارات لليوم الثالت


إقبال جماهيري كبير على معرض الأهرام للعقارات

مادة إعلانية