"مستقبل وطن" بالبحيرة يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية فى رشيد | صور وفيديو

26-7-2019 | 21:49

"مستقبل وطن" بالبحيرة يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية فى رشيد

 

أحمد سعيد

كرم حزب مستقبل وطن ، أمانة مركز رشيد، أوائل الثانوية العامة والأزهرية وال دبلومات الفنية وطلاب الشهادة الإعدادية، بالإضافة إلى مديري المدارس وبعض وكلائها داخل مركز رشيد، وذلك فى إطار ما يقوم به حزب مستقبل وطن من المشاركة المجتمعية والدور الحيوي الفعال والملموس علي أرض الواقع داخل مركز ومدينة رشيد بالبحيرة.


وحضر التكريم النائب محمد عبدالله زين الدين والنائب عصام القاضي والمحاسب محمد وجيه خالد أمين تنظيم المحافظة وسامح شاور الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمركز رشيد وأشرف شاور أمين العضوية وتكنولوجيا المعلومات لحزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة .

بدأ حفل التكريم بتلاوة للقرآن الكريم تلاها كلمة سامح شاور أمين عام حزب مستقبل وطن بمركز رشيد، أوضح من خلالها في دعوة التفوق والاجتهاد دائمًا أن النجاح ليس أمرا صعبا لكن الأصعب هو الحفاظ عليه والمثابرة والصبر للوصول إلي الأهداف والغايات ، مُباركًا لكل الطلاب المتفوقين داعيًا إياهم إلي العمل والتقدم دومًا إلى الأمام .

من جانبه أشاد محمد وجيه خالد أمين التنظيم بمحافظة البحيرة لحزب مستقبل وطن بالدور الذي يلعبه حزب مستقبل وطن داخل مركز رشيد مُهنئًا الطلاب المتفوقين مُناشدًا إياهم بتحدي الصعوبات رغم كل الضغوط والسير في طريق النجاح والتفوق دائمًا، قائلا أن الهدف الأسمى هو ما بعد المرحلة الجامعية وليس شرطا أن يكون الحصول علي الكلية هو مقياس للنجاح أو الفشل وداعاهم للجد والاجتهاد دائمًا .

في نفس السياق أشار النائب محمد عبدالله زين الدين إلى أن مصر بحاجة إلى مثل هؤلاء الطلاب المتفوقين لمحو الطاقات السلبية التي تحيط بنا من جميع الاتجاهات مُرشدًا إياهم أيضًا إلى التقدم والتفوق دائمًا في سبيل رفعة أنفسهم وبلادهم فهم أمل المستقبل وهم من نأمل بهم السير في ركب الازدهار والنمو على اختلاف تخصصاتهم .

كما توجه النائب عصام القاضي إلى الطلاب، مطالبا أن يكون نجاحهم وتفوقهم هذا يأتى من حرصهم على إعلاء وارتقاء وطنهم وحث الآخرين إلي النجاح والعمل دائمًا إلى نيل المزيد من الازدهار والتنمية والإيمان بالأهداف لكي نصل إليها .

ويأتي هذا التكريم ضمن مبادرة العمل المجتمعي لحزب مستقبل وطن داخل مركز رشيد ،وتتويجًا لما فعله هؤلاء الطلاب وتقديرًا لجهودهم المتميزة وتحفيزًا لهم بالعطاء وحثهم على التفوق والازدهار دائمًا.


جانب من الاحتفالية


جانب من الاحتفالية


جانب من الاحتفالية

مادة إعلانية

[x]