جامعة الإسكندرية ورابطة الجامعات الإسلامية ينظمان مؤتمرا لمناقشة دور الجامعات في ترسيخ القيم

25-7-2019 | 22:41

جامعة الإسكندرية

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني

استقبل الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية ، اليوم، الدكتور أسامة العبد، الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية ، وذلك لمناقشة الإستعدادات الخاصة بالمؤتمر العالمي الذي سيعقد بالتعاون مع الجامعة وكل من ورابطة الجامعات الإسلامية ورابطة العالم الإسلامي، خلال شهر مارس القادم عن دور الجامعات في خدمة المجتمع وترسيخ القيم.


حضر اللقاء كل من رحمة الله عناية الله أحمد، وكيل العلاقات والتواصل برابطة العالم الإسلامي، والدكتور عبد الله الشيعاني، ضابط الاتصال بين رابطة العالم الإسلامي ورابطة الجامعات الإسلامية ، الدكتور مختار يوسف، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور علاء رمضان، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد "الكردي"، ان الجامعة تتطلع من خلال هذا المؤتمر إلى استمرار التواصل المُثمِر بينها وكل من رابطة الجامعات الإسلامية ، ورابطة العالم الإسلامي، علاوة على تعزيز عَلاقات التعاون العلمي والثقافي بينهم.

وأضاف "الكردي"، أن هذا التعاون يأتي إيمانا بدور التعليم في بناء تقَدُّم المجتمع وتَجاوُز مشكلاته، والعمل على عقد شراكات تهدف إلى صناعة الأمل في غدٍ أفضلَ، والإسهام الفعَّال في تحقيق التنمية المستدامة بأوطاننا العربية والإسلامية.

مادة إعلانية

[x]