المتحدث باسم "العاصمة الإدارية" يشيد بـ"الأهرام العقاري": صرح كبير داخل السوق في مصر | فيديو

25-7-2019 | 18:37

العميد خالد الحسيني خلال تصريحات لبوابة الأهرام

 

عصمت الشامي - عمر المهدي

أعلن العميد خالد الحسيني، المتحدث الرسمي باسم شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن جميع الموظفين والوزارات سوف تبدأ عملها من داخل العاصمة في منتصف 2020، مشيداً بالتنظيم الجيد الذي قامت به مؤسسة الأهرام لنجاح معرض الأهرام العقاري.


وأضاف الحسيني، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن معرض الأهرام العقاري يعتبر صرحا كبيرا داخل السوق العقاري في مصر، موضحاً أن المعرض يضم عددا كبيرا جدا من الشركات العقارية والمستثمرين الأجانب الذين حرصوا على المشاركة وتقديم أفضل ما لديهم لتطوير السوق العقاري في مصر والعالم كله.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن المعرض يشمل مجموعة من المطورين العاقرين التابعين لشركة العاصمة الإدارية، مشيرا إلى أن تواجد المطورين يعطي زخما لمعرض وزخما لشركة العاصمة الإدارية، كما يلقي الضوء على المشاريع العملاقة التي تقوم الدولة المصرية.

وأعلن أن جميع المطورين العقارين قد انتهوا من بيع جميع الوحدات بعد انتهاء الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الشركة، مؤكدا أن شركة العاصمة الإدارية قد انتهت بنسبة 70% من بيع الأراضي الصالحة للبيع.

جاء ذلك على هامش افتتاح معرض الأهرام العقاري، بحضور محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال، والكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام.


العميد خالد الحسيني خلال تصريحات لبوابة الاهرام


المتحدث باسم "العاصمة الإدارية" يشيد بـ"الأهرام العقاري": صرح كبير داخل السوق العقاري في مصر