[x]

محافظات

محافظ أسوان يحيل مدير العيادة الشاملة للتأمين الصحي إلى النيابة الإدارية

24-7-2019 | 20:43

أحمد إبراهيم

أسوان- محمد بكري

قرر أحمد إبراهيم محافظ أسوان إحالة مدير العيادة الشاملة للتأمين الصحى لطلاب المدارس والأطفال إلى النيابة الإدارية بعد اكتشافه العديد من القصور والإهمال فيها وخاصة مستوى النظافة العامة بالمدخل.


كما وجه المحافظ، المسئولين بمجلس مدينة أسوان وشرطة المرافق والمرور بتحرير محاضر فورية لمركبتي توكتوك وتروسيكل مخالفتين لاتجاهات السير أمام مستشفى الرمد للعيون مع حجزهما بمقبرة السيارات بالشلال على ذمة النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها، بالإضافة إلى مصادرة أحد الأحصنة التي تم رصدها بحديقة الطابية.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التى قام بها المحافظ لتفقد العديد من المواقع الخدمية والمناطق السكنية والشوارع داخل مدينة أسوان ومنها مقر العيادة الشاملة للتأمين الصحى والوحدة الصحية بالخزان غرب، بالإضافة إلى شوارع أبطال التحرير والمعلمات والمطار والحدادين وشرق البندر وكسر الحجر ، علاوة على طريق السادات ومرسى جزيرة هيسا بمنطقة الباتنيول .

رافق المحافظ سعيد حجازى نائب المحافظ والنائب صلاح عفيفى عضو البرلمان ورئيس مركز ومدينة أسوان، ومسئولو شرطة المرافق والمرور.

وخلال الجولة، كلف أحمد إبراهيم بضرورة تشكيل لجنة فنية للمعاينة الميدانية لإحدى العمارات السكنية الجاري إنشاؤها بطريق السادات مع مراجعة الرسوم والتصميمات الهندسية والتراخيص الخاصة بها، بجانب التأكد من عدم تأثير الإنشاءات الجديدة على المبانى والبيوت المجاورة لها، للحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين المقيمين فيها، مشدداً على رئيس المدينة بتكثيف أعمال النظافة العامة ورفع المخلفات أولاً بأول من صناديق القمامة مع ضرورة رفع كفاءة منظومة النظافة داخل المدينة بشكل عام.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة