اتحاد اليد يهنئ منتخب الشباب بالتأهل لدور الثمانية بكأس العالم

24-7-2019 | 17:11

منتخب الشباب لكرة اليد

 

كريم عماد

حرص الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة هشام نصر على تهنئة منتخب الشباب، بعد التأهل لدور الثمانية في بطولة العالم المقامة حاليا في إسبانيا.


كان منتخب مصر للشباب بقيادة المدير الفني طارق محروس قد تأهل إلى دور الثمانية للبطولة، بعد التغلب علي صربيا 30-29 في مباراة مثيرة.

وأعرب هشام نصر عن سعادته بهذه المجموعة من اللاعبين التي تبشر بمستقبل مشرق لكرة اليد المصرية، مضيفًا أن المستوى الذي يقدمه لاعبو المنتخب يدعونا جميعا للفخر، مؤكدًا أن طموحات منتخب الشباب المصري في المونديال كبيرة، وأن التأهل إلى دور الثمانية مجرد خطوة نحو هدف أكبر.

وتضم قائمة منتخب شباب اليد المشاركة في البطولة كلا من: عبد الرحمن طه، وأحمد راضي، وعمر خالد، وعبد الرحمن حميد، وياسر محمد "الأهلى"، وسيف الدرع، ومحسن رمضان، وخالد وليد، وأحمد هشام "هليوبوليس"، وحازم ممدوح، ومحمد الأزهرى "الزمالك"، وعمر سامى، وشهاب عبد الله "طلائع الجيش"، وجلال جورشيد "سبورتنج"، وعبد العزيز إيهاب "سموحة"، وحسن وليد "الشمس".

واستهل منتخب شباب اليد مشواره في المونديال، بالفوز على أستراليا 44 / 17، قبل أن يتغلب على نيجيريا 47 / 30، ثم فاز على السويد 32 /22، وتغلب على كوريا الجنوبية 38 / 36، وأخيرًا استطاع الفوز على المنتخب الفرنسي بنتيجة 37 – 32، ليتأهل لدور الـ16 بالعلامة الكاملة.

مادة إعلانية