الصحف العالمية تلقي الضوء على انتقال تريزيجيه إلى أستون فيلا

24-7-2019 | 16:18

تريزيجيه

 

كريم السعدني

سلطت الصحف العالمية الضوء على انتقال محمود حسن تريزيجيه،  إلى أستون فيلا ، بعد إبرام النادي الإنجليزي العريق  الصفقة التاسعة لهم في سوق الانتقالات الحالية قادما من قاسم باشا التركي مقابل 8.75 مليون جنيه إسترليني.

وقالت الديلي ميل الإنجليزية، إن أستون فيلا يضم محمود تريزيجيه المتألق في كأس الأمم الإفريقية ويرفع رصيده من الإنفاق فى سوق الانتقالات الصيفية إلى 99 مليون جنيه إسترلينى.

وعنونت صحيفة "ذا صن": الانتقال التاسع.. أستون فيلا يضم تريزيجيه أن النادى الإنجليزى عازم على تقديم موسم مميز فى الدوري الإنجليزي، وعدم العودة من جديد لمسابقة دورى الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".

وأبرزت هيئة الإذاعة البريطانية BBC خبر الصفقة التاسعة لآستون فيلا لافتة إلى القيمة المالية للصفقة تصل إلى 8.75 مليون جنيه إسترليني على الرغم من عدم إعلان النادي الإنجليزي عن مدة العقد أو قيمته.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية : نادى أستون فيلا أعلن الصفقة المنتظرة من جانب الجماهير المصرية العاشقة لكرة القدم، وذلك بالحصول على خدمات محمود تريزيجيه الذي قدم مستويات رائعة مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الإفريقية.

فيما أشارت صحيفة فرانس فوتبل الفرنسية إن الجناح المصري صاحب الـ24 عاماً والذى كان يرتبط بعقد مع قاسم باشا التركى يمتد لـ2021 وقع على عقود انتقاله لصفوف أستون فيلا دون الكشف عن مدة التعاقد أو قيمة الصفقة.

أما موقع "توتو مريكاتو ويب" الإيطالى فقال إن الفريق الإنجليزي تفوق علي سامبدوريا الإيطالي في سباق ضم اللاعب المصري والذي كان ضمن اهتمامات النادي الإيطالي خلال الأسابيع القليلة الماضية.


انتقال تريزيجيه الي أستون فيلا


انتقال تريزيجيه الي أستون فيلا

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]