الأهرام تفتتح غدا معرض "عقاري" تحت رعاية رئيس الوزراء

24-7-2019 | 10:24

معرض الأهرام العقاري

 

عصمت الشامي

تطلق مؤسسة "الأهرام" غدا الخميس الدورة الجديدة لمعرضها السنوى "عقاري" بعنوان "اكتشف أفضل فرص الاستثمار" بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات فى الفترة من 25 إلى 28 يوليو الحالى، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي - رئيس الوزراء.


وقال إيهاب الشرقاوي مدير المعارض والمؤتمرات بالأهرام، إن المعرض يعد أكبر المعارض العقارية المتخصصة فى مصر، وأكثرها أهمية، لما له من ثقة ومصداقية لدى أطراف السوق العقارية المصرية وهو المعرض الذى يضم التجمع الأكبر للمطورين العقاريين، ويحقق التنوع ما بين السكنى والسياحى والتجارى والإدارى، مؤكدا أن المعرض يقام على مساحة 10آلاف متر مربع، ويشارك فيه 52شركة من كبريات شركات التطوير العقاري بمصر ويعرض به نحو 150 مشروع إسكان حتى يتيح للزوار اختيار الوحدات المناسبة لهم.

وأضاف أنه سيقيم المعرض في اليوم الثالث له حفلا فنيا يشارك فيه الفنان دياب والفنانة رنا سماحة وسيكون الحفل مجانا لزوار المعرض والمواطنين الذين حصلوا على دعوات مجانية من خلال مشاركتهم على صفحة المعرض على موقع "فيسبوك".

وأشار أن حرص مؤسسة الأهرام على إقامة معرض "عقارى" يأتي من أجل دعم السوق العقارية المصرية التى تعد قاطرة التنمية وأكثر القطاعات جذبًا للاستثمارات المحلية والأجنبية.

وتوقع الشرقاوي أن يستقطب المعرض حشدا كبيرا من المستثمرين والراغبين فى تملك الوحدات السكنية والمصيفية والإدارية للتعرف علي أهم الفرص العقارية والاستثمارية، وهو ما يحدث كل عام.


معرض الأهرام العقاري


معرض الأهرام العقاري


معرض الأهرام العقاري