محافظ البحر الأحمر يوجه بضخ مياه الشرب إلى حفر الباطن 24 ساعة يوميا وحل مشكلة الصرف الصحي | صور

24-7-2019 | 01:28

محافظ البحر الاحمر

 

البحر الأحمر - على الطيرى

عقد أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر ، مساء الثلاثاء، اجتماعا مطولا لمناقشة ما تم من أعمال كسح لمياه الصرف الصحي في مدينة الغردقة ، واستعراض الاستطلاع البيئى الذي تم على مدار اليوم.


وقالت محافظة البحر الأحمر ، في بيان صادر قبل قليل، مساء الثلاثاء، إن المحافظ شدد على مسئولي شركة مياه الشرب و الصرف الصحي -خلال الاجتماع- على ضرورة تشغيل مياه الشرب في منطقة حفر الباطن طوال الـ 24 ساعة يوميا، بدلا من نظام المناوبات، ووجه المحافظ مجلس المدينة بسرعة تركيب البلدورات والإنترلوك في شوارع منطقة حفر الباطن، حتى تكون جاهزة للرصف.

كما شدد محافظ البحر الأحمر على سرعة تشغيل محطة الصرف الصحي رقم 7 في شارع النصر، ليتم سحب مياه الصرف الصحي في منطقة المستلزمات وتقسيم ناصر للمشروعات والكهف والمناطق المرتبطة بهذه المحطة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لكسح مياه الصرف الصحي بصفة مستمرة، والتخلص من أى ظواهر غير صحية من الممكن أن تؤثر على صحة المواطنين.

ووجه المحافظ بالتنسيق بين مجلس المدينة ومديريات البيئة والصحة والزراعة وهيئة وشركة مياه الشرب والصرف، للعمل كمجموعة واحدة للانتهاء من المشاكل المتعلقة ب الصرف الصحي ، للوقاية من انتشار الأمراض.

حضر الاجتماع، العميد تامر سمير، رئيس الإدارة المركزية السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء علي شوكت، رئيس مدينة الغردقة ، والقيادات التنفيذية والمعنية بالمحافظة.
 

الأكثر قراءة

مادة إعلانية