محافظ البحر الأحمر يناقش تنظيم ملتقى توظيف الشباب بالغردقة مع ممثل منظمة العمل الدولية

23-7-2019 | 17:43

اجتماع محافظ البحر الأحمر مع ممثل منظمة العمل الدولية

 

البحر الأحمر - على الطيرى

التقى أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، عزة قنديل، مديرة مشروع وظائف لائقة لشباب مصر، التابع لمنظمة العمل الدولية، وممثلي المنظمة بديوان عام المحافظة، لمناقشة الترتيبات الخاصة والاستعدادات لتنظيم ملتقى توظيف الشباب بمدينة الغردقة. 

وخلال الاجتماع أشار عبدالله إلى أهمية إقامة هذا الملتقى على أرض محافظة البحر الأحمر، موضحًا أن الهدف من هذا الملتقى هو توفير فرص عمل للشباب والمساهمة في حل مشكلة البطالة، وعرض كافة الوظائف المتاحة في القطاع الخاص لتوفير حياة كريمة مناسبة للشباب واستغلال طاقاتهم فيما يفيد المجتمع.

وأكد المحافظ أهمية نشر جميع الوظائف في كافة مدن المحافظة قبل بداية الملتقى، مشيرا إلى ضرورة تغيير ثقافة الخريجين من انتظار الوظائف وتوجيهها إلى القطاع الخاص بما يتفق مع مؤهلاتهم، مشددا على ضرورة عرض الوظائف المتاحة في البوابات الحكومية وشاشات العرض قبل بداية الملتقى .


جدير بالذكر أن هذا الملتقى ينظمه مشروع وظائف لائقة للشباب التابع لمنظمة العمل الدولية، بالتعاون مع محافظة البحر الأحمر ووزارة القوي ووزارة الشباب والرياضة، ويتيح أكتر من ١٦٠٠ وظيفة ، ويشارك فيه العديد من المؤسسات والشركات والفنادق السياحية، وعارضو خدمات التوظيف وتمويل المشروعات الصغيرة، وذلك يوم ٢٧ يوليو، بالصالة المغطاة بالغردقة.

الأكثر قراءة