مدرب الزمالك: الفوز على فرنسا في مونديال شباب اليد إنجاز كبير.. والجيل الحالي قادر على التتويج

23-7-2019 | 14:21

منتخب الشباب لكرة اليد

 

كريم عماد

أكد باسم السبكي المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بالزمالك، أن منتخب الشباب لكرة اليد يقدم مستوى متميزا خلال بطولة العالم المقامة حالياً بإسبانيا.


قال السبكي خلال تصريحات خاصة لـ«بوابة الأهرام»، منتخب الشباب لكرة اليد، حقق نتائج رائعة خلال مواجهات دور المجموعات من بطولة العالم، أبرزها الفوز على فرنسا أحد أقوى منتخبات العالم، وهذا مؤشر أن مصر تمتلك منتخب شباب قويا قادرا على المنافسة والتتويج بالبطولات العالمية.

وأضاف مدرب الزمالك، العلامة الكاملة فى دور المجموعات، والفوز بجميع المباريات، مؤشر نجاح كبير للمنتخب، وواثق من قدرة اللاعبين على تخطي عقبة صربيا في دور الـ16 والوصول بعيداً فى تلك البطولة، فهولاء اللاعبون يستحقون ميدالية خلال بطولة العالم الحالية.

واستكمل: الانسجام واضح جداً بين اللاعبين، وجميعهم على مستوى عال جداً، ومن الإيجابيات أن كل مباراة يحصل لاعب مختلف من منتخب مصر على جائزة رجل المباراة، مما يدل أن الفريق يلعب بصورة جماعية ولا يعتمد على لاعب واحد.

وأضاف: الثنائي حسن علي، ومحمد هشام "دودو" من مواليد 2000، ويقدمان أداءً جيدًا ويلعبان بصورة أساسية ضمن تشكيلة منتخب 98 الحالي، وهما ضمن التشكيلة الأساسية فى كل مباراة.

واختتم: أتمنى أن يحافظ اللاعبون على تركيزهم خلال المباريات المقبلة، من أجل الوصول إلى منصة التتويج.