منتخب شباب اليد يختتم استعداداته قبل مواجهة صربيا بثمن نهائي المونديال

23-7-2019 | 11:48

منتخب شباب اليد

 

محمد المغربي

يختتم المنتخب الوطني لشباب كرة اليد تحت 21 سنة "مواليد 1998"، بقيادة مديره الفني طارق محروس، استعداداته اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة نظيره الصربي، في إطار ثمن نهائي بطولة العالم الثانية والعشرين والمقامة خلال الفترة من 16 وحتى 28 من يوليو الجاري.

احتل منتخبنا الوطني صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، حصل عليهم من الفوز في كل لقاءات المجموعة.

كان منتخبنا قد اكتسح نظيره الأسترالي بنتيجة 44 - 17، في أول لقاءاته بالمجموعة، قبل أن يفوز على نظيره النيجيري بنتيجة 47 - 30، ثم كانت المفاجأة بالفوز على العملاق السويدي بنتيجة 32 - 22، وتلاه الفوز على المنتخب الكوري بنتيجة 38 - 36، وأخيرًا الفوز على حامل لقب البطولة المنتخب الفرنسي بنتيجة 37 - 32.

فيما احتل المنتخب الصربي المركز الرابع بالمجموعة الأولى من البطولة المونديالية.

تضم قائمة منتخبنا الوطني 16 لاعبًا وهم "عبد الرحمن طه وعبد الرحمن حميد وجلال خورشيد وعبد العزيز إيهاب وشهاب عبد الله وحسن وليد وسيف الدرع وأحمد هشام وأحمد راضي وحازم ممدوح ومحسن رمضان ومحمد الأزهري وعمر خالد "كاستيلو" وعمر سامي وخالد وليد وياسر محمد.

ويضم الجهاز الفني كلًا من طارق محروس المدير الفني، هاني الفخراني المدرب المساعد، وعمرو عصام أخصائي العلاج الطبيعي، ومحمد سليمان المدير الإداري ومحلل الأداء الفني، ويشرف على الأمور الإدارية مصطفى شوقي عضو مجلس إدارة الاتحاد والذي يشغل منصب رئيس البعثة.