محافظ بني سويف يصرف إعانة 5 آلاف جنيه لمساعدة مواطن احترق منزله

22-7-2019 | 22:34

المحافظ خلال لقائه بأحد المواطنين من مركز ناصر

 

بني سويف ـ مصطفى فؤاد

في لفتة إنسانية قرر المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف ، صرف 5 آلاف جنيه مساعدة عاجلة لأحد المواطنين لمساعدته فى تجاوز محنته، إثر تعرض منزله مؤخرا لحادث حريق بدد معظم محتويات منزله البسيط، ووجه مسئولى التضامن الاجتماعي باتخاذ اللازم لإعادة تأهيل منزله ودعمه بالاحتياجات الأساسية للمعيشة وتحسين أوضاعه الاجتماعية.


وكان محافظ بني سويف، قد استقبل اليوم الإثنين، المواطن محمود محمد من قرية أشمنت مركز ناصر، وأعرب عن تعاطفه ومساندته له في هذا الظرف الأليم ،حيث أشار المحافظ إلى أن مكتبه مفتوح، وأنه لن يتأخر في مساندة أى مواطن في أية محنة طارئة يتعرض لها.

وأكد محافظ بني سويف، أهمية حشد كل الجهود لتخفيف الأعباء عن المواطنين، وهو ما تسعى إلى تحقيقه الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ضمن توجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة بتخفيف الأعباء عن كاهل الفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع.

ومن جهته عبر المواطن عن تقديره لهذه اللفتة الإنسانية من محافظ بني سويف وحرصه على مواساته في أزمته، والدعم المعنوي قبل المادي الذي وجده من المحافظ وتفاعله الإيجابي مع الموقف الصعب الذي تعرض له مؤخرا.

كما قرر محافظ بني سويف صرف مبلغ 5 آلاف جنيه لمساعدة أحد الطلاب الجامعيين من أبناء المحافظة في سداد المصروفات الدراسية لكليته،نظرا لظروفه الأسرية والاجتماعية الخاصة، ومساهمة من المحافظة لمساعدته في اجتياز مشروع تخرجه في السنة النهائية بإحدى الكليات.

و استقبله المحافظ "بمكتبه اليوم"، واستمع منه للظروف المادية الطارئة التي تعرض لها الطالب مؤخرا وحالت دون استكمال سداد مصروفات جزء من السنة الثالثة ومصروفات السنة الرابعة.