رئيس "المصريين" عن تخرج دفعة جديدة من الكليات الحربية: مشروع شهداء للوطن

22-7-2019 | 22:12

الدكتور حسين أبو العطا

 

أميرة العادلي

أشاد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، "مصر الثورة" سابقا، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، بحفل تخرج دفعات جديدة من الكليات العسكرية صباح اليوم الإثنين بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدا أن رجال القوات المسلحة مشروع شهداء من أجل الوطن.


وقال "أبو العطا"، في بيان مساء اليوم الإثنين، إن كلمة الرئيس السيسي للطلاب في الحفل كانت موجزة وملخصة لما تمر به الأمة من مرحلة صعبة تحتاج للوقوف صفا واحدا والتكاتف من أجل عبور تلك المرحلة الهامة من عمر تاريخنا الوطني، لافتا إلى أن الرئيس تحدث بكل صدق وواقعية بشأن التحديات التي تواجه الوطن.

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل هامة للشعب المصري للحفاظ على مصرنا الحبيبة ومكتسبات الوطن وأمنه وأمانه من خطر الشائعات التي يروجها أعداء الوطن، مشيرا إلى أن شعب مصر العظيم بكل فئاته وانتماءاته الحزبية والسياسية يعي جيدًا وبدقة ما جاء بخطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي والرسائل التي وجهها له للحفاظ على دولته.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حفل تخرج الكليات والمعاهد العسكرية، بحضور كبار رجال الدولة، وعدد من ضيوف مصر من الدول الصديقة والشقيقة.

وشهد الحفل، تخرج دفعة 113 حربية دفعة المشير عبدالحليم أبو غزالة، والدفعة 70 بحرية دفعة الفريق محمد محمود ناشد، والدفعة 86 جوية دفعة الفريق محمد علاء الدين بركات، والدفعة 56 فنية عسكرية دفعة المشير فخري محمد علي فهمي، والدفعة 47 دفاع جوي دفعة اللواء محمد سعيد علي، والدفعة 48 من المعهد الفني للقوات المسلحة دفعة المشير عبدالحليم أبو غزالة.

مادة إعلانية