تفاصيل مصرع أسرة من 5 أشخاص في حريق شقة بعابدين على لسان الأهالي| صور

22-7-2019 | 00:55

مكان الحادث

 

أحمد فتح الباب

"ربنا ما يكتبها على حد".. بهذه الكلمات بدأ أهالي منطقة باب المنشر حديثهم عن واقعة مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة في حريق شقة بعابدين.


قال صبري ساكن في العقار، الذي شهد الحريق، إنه فوجئ بأصوات عالية داخل العقار بأنه يوجد حريق داخل شقة بالطابق الثالث وعلى الفور قام وعدد من الأهالي بمحاولة إطفاء الحريق بعد إبلاغ النجدة.

وأضاف خلال حديثه لـ"بوابة الأهرام"، بأن العاملين في مصنع أحذية صغير أسفل العقار فوجئوا باشتعال النيران بالبضاعة الخاصة بهم أسفل العقار وعند دخولهم شاهدوا سيدة وطفلة ملقتين على الأرض والنيران مشتعلة في أجسادهما.

وأشار إلى أن هذه السيدة والطفلة التي احتضنتها قامتا بإلقاء نفسيهما من الشباك الخاص بشقتهما المشتعلة إلى الأرض هربا من النيران، إلا أنهما لقيتا مصرعهما في الحال.

ومن جانبه قال صاحب قهوة بجوار العقار، الذي شهد الواقعة، إن صاحب الشقة وطفلتين أخرتين لقوا مصرعهم داخل الشقة بسبب اختناقهم من الدخان.

وأوضح صاحب القهوة، بأن صاحب الشقة وزوجته من أكثر السكان احتراما قائلاً: "دايما في حالهم وماحدش اشتكى منهم".

البداية كانت بتلقي غرفة النجدة بالقاهرة إخطارا بوقوع حريق داخل شقة بمنطقة عابدين وعلى الفور توجهت ٤ سيارات إطفاء لمكان البلاغ ونجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران قبل امتدادها لباقي العقار، وأسفر الحريق عن مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة.


مكان الحادث


مكان الحادث


مكان الحادث


مكان الحادث


مكان الحادث


مكان الحادث

الأكثر قراءة