اللجنة الأوليمبية تهنئ الرئيس السيسي والدولة المصرية على نجاح بطولة أمم إفريقيا

21-7-2019 | 13:51

المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية

 

محمد المغربي

وجه مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب الشكر والتحية لكل القائمين على تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2019 التي استضافتها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الجاري والتي شهدت أفضل تنظيم في تاريخ بطولات كأس الأمم.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن انبهاره بتنظيم البطولة التي شهدت بثا تليفزيونيا على أعلى مستوى وملاعب مباريات تضاهي الملاعب الأوروبية وتوفير وسائل النقل المميزة وأيضا الإقامة التي كانت على أفضل مستوى لكل الفرق والضيوف الذين حضروا لمتابعة المباريات.

ويؤكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية أن هذا النجاح الكبير جاء بفضل توجيهات ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي كان حريصا على أن تخرج البطولة في أبهى الصور رغم ضيق الوقت وإسناد البطولة قبل إقامتها بخمسة أشهر فقط ودعمه الكبير للجنة المنظمة وتوفير كل إمكانيات وطاقات الدولة المصرية لخروج هذا العرس الإفريقي في أجمل صورة لتكون أفضل نسخ كأس الأمم الإفريقية.

وأشاد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بدور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي الذي كان له دور كبير وأيضا وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي الذي سخر وقته لمتابعة عمل اللجنة المنظمة والإشراف على الملاعب واللجنة المنظمة ومدير البطولة محمد فضل صاحب المجهود الكبير وأيضا أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المشاركيـن في لجان التنظيم والمتطوعيـن الذي ساعدوا في إنجاح التنظيم.

ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن شكره لكل القائمين لتصدير الصورة المشرفة عن مصر وقدراتها وأنها تستحق رئاسة الاتحاد الإفريقي في ظل مجهودات الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يعمل على كافة المستويات الرياضية والاجتماعية والسياسية من أجل حاضر أفضل ومستقبل متميز.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية