أحمد فهمي: مواقع التواصل الاجتماعي أحد أسباب خروج المنتخب من أمم إفريقيا

21-7-2019 | 13:01

الفنان أحمد فهمي

 

إيمان فكري

قال الفنان أحمد فهمي، إن مواقع التواصل الاجتماعي أحد أسباب خروج المنتخب من بطولة الأمم الأفريقية، مؤكدا أنها شنت هجوما شديدا ضد قائمة اللاعبين الذين سيخوضون البطولة، وقللوا كثيرا من قدراتهم وإمكاناتهم.

وأضاف "فهمي" خلال لقاء خاص مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "8 الصبح" المذاع على قناة "دي إ م سي"، أن " السوشيال ميديا أيضا هي من تفاخرت بالمنتخب بعد فوزه في أول ثلاث مباريات رغم ضعف الأداء الذي شاهده الجميع، ومن هنا أحيت الآمال في نفوس المشجعين والمصريين، على اعتبار أننا مثلما عبرنا هذه المرحلة سنعبر الثانية حتى نصل إلى الدور النهائي، لكن للأسف الآداء المتخاذل من جانب اللاعبين وما تسبب فيه أعضاء اتحاد الكرة وعدم الانضباط في المعسكر، كان نتيجته ما حدث".

وتابع: "الله عاقبنا جميعا بخروج المنتخب من البطولة وذلك على كل ما صدر من جانب المتابعين على السوشيال ميديا ، وتخاذل المنتخب واتحاد الكرة".

وأشار إلى أن الهجوم على محمد صلاح ليس له مبرر، فهو لن يلعب وحده في أرض الملعب، منوها بأن مصر ما زالت تنتظر المزيد من صلاح في البطولات المقبلة.

كما طالب "فهمي" الدولة بالاهتمام بمحمد فضل منظم بطولة الأمم الأفريقية، التي خرجت على أعلى مستوى من التنظيم بشكل أبهر العالم، لافتا إلى أنه كان يجب استغلال مهارات فضل في مشروعات أخرى.

مادة إعلانية

[x]