علي عبدالعال يهنئ الرئيس السيسي بالنجاح المبهر لأمم إفريقيا

20-7-2019 | 17:06

الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب

 

غادة أبو طالب

أصدر مجلس النواب، اليوم السبت، برئاسة الدكتور علي عبدالعال، رئيس المجلس، بيانا، هنأ فيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالنجاح المبهر للدولة بجميع مؤسساتها وأجهزتها في التنظيم الواثق والراقي لبطولة كأس الأمم الإفريقية.


وأكد بيان مجلس النواب، أنه رغم ضيق الوقت فقد ألزمت مصر نفسها وتعهدت بتنظيم البطولة، وقد صدقت الدولة المصرية ما تعهدت به، ونجحت في وضع البطولة على المستوى العالمي، الذي يليق بها، مضيفا أن حفل الافتتاح أبهر الجميع، ويعكس إفريقيا بجميع تنوعاتها السكانية والجغرافية.

وأكد البيان الصادر من قبل مجلس النواب: ولم يقل حفل الختام إبهاراً عن حفل الافتتاح، كما أن سهولة دخول وخروج الجماهير من الملاعب وحفظ الأمن والأمان في المدرجات وفي أوساط اللاعبين كان أمراً ملحوظاً وواضحا للجميع، لاشك أنه كانت وراءه جهودا عظيمة هي محل تقدير واحترام.

وأشار إلى أن النظام المتبع في إصدار تذاكر البطولة وحسن استقبال الجماهير الإفريقية من جميع البلدان ووداعهم وتوفير جميع التسهيلات لهم عكس الوجه الحقيقي لمصر وحضارتها، مؤكدا أن نجاح البطولة وتنظيمها كان محل تعليق العديد من الأطراف المحلية والدولية.

واختتم البرلمان بيانه الموجه للرئيس السيسي: ولم يكن ليتم على هذا الوجه الراقي لولا رعايتكم ومتابعتكم الحثيثة لها.. نحن وإن كنا نتمتع بالروح الرياضية إلا أن مصر ربحت بلا أدنى شك احترام أصدقائها في إفريقيا والعالم بهذا التنظيم اللائق.