وزير الداخلية: لا بقاء لمفسد على أرض مصر.. ونقف مع رجال القوات المسلحة في خندق واحد

20-7-2019 | 11:30

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

 

أشرف عمران

قال اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، إن مشهد العروض المتميز الذي قدمه الطلاب الجدد لخريجي كلية الشرطة الجدد، يعكس منهج الوزارة في تنمية القدرات لتنفيذ المهام والتكليفات، واعتماد خطة الوزارة لمنظومة التطوير التي تتناسب مع عظم المتطلبات الأمنية.

وأضاف وزير الداخلية، خلال تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه الاستفادة من الدعم الذي تقدمه الدولة لأكاديمية الشرطة للتحديث في شتى مجالات العمل الأمني؛ لتأسيس منظومة أمنية متكاملة وتحقيق المزيد من التلاحم مع المواطنين، وتيسير الخدمات الأمنية والارتقاء بكافة العنصر البشري.

وتابع: "يواصل رجال الشرطة العمل ليلا ونهارا متسلحين بقوة القانون وعقيدة راسخة أنه لا بقاء لمفسد على أرض مصر، ويقفون بجوار القوات المسلحة في خندق واحد".

وأشار إلى أن أبناء جهاز الشرطة يحرصون على المواجهة الحاسمة لكافة المؤامرات والدسائس، والمحاولات التي تهدف لزعزعة استقرار الوطن ومخططات تقف ورائها دول ومنظمات نقف لهم بالمرصاد لتعلو مصر دائما، موجها التحية لرجال قواتنا المسلحة وأرواح الشهداء الأبرار الذين سطروا بأرواحهم أروع البطولات ما سبب الاستقرار والأمن.

الأكثر قراءة