محافظ مطروح يستعرض سير المشروعات التنموية والخدمية أمام وفد "محلية البرلمان"| صور

19-7-2019 | 13:39

محافظ مطروح خلال لقائه اللجنة البرلمانية‎

 

مطروح - عاطف المجعاوى

استقبل اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح ، وفد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب ، برئاسة المهندس أحمد السجيني، اليوم الجمعة.


استعرض الوفد البرلماني، الجهود المبذولة في المحافظة في القطاعات كافة، بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، وأكد المحافظ سعى المحافظة إلى تحديد المشكلات المحلية التى يعانى منها المواطن، في ضوء إدراك أهمية تحقيق الاستقرار الاجتماعي، وتوفير الخدمات لأهالي المحافظة.

كما أوضح المحافظ، أن المحافظة نجحت في أقل من عام فى حصر العديد من الأصول الثابتة غير المستغلة، كالحدائق العامة المغلقة منذ عشرات السنين، مثل حدائق كليوباترا والعوام والغزالة وراضي، وحصر العديد من المنشآت غير المستغلة لتطويرها والاستفادة منها، لخدمة أهالى المحافظة.

وأضاف الغرابلي، أنه تم إعادة تطوير البنية التحتية لعدد من الطرق وشوارع المحافظة، والتي كان يعاني منها المواطن فى السنوات الأخيرة، حيث تمت إعادة تمهيد البنية التحتية في شوارع الريفية وعلم الروم والجلاء، وجاري إعادة الشيء إلى أصله فى العديد من المناطق الأخرى، بالإضافة إلى فتح محاور وطرق مرورية جديدة، لتييسير الحركة في المحافظة وفتح محاور مرورية جديدة، كمحور الشهيد مفتاح العشيبى والريفية وجمال عبد الناصر وطريق عجيبة.

وأكد محافظ مطروح -خلال اللقاء- العمل على تطوير عدد من الشواطئ، لتعود لوجهتها الحضارية والسياحية، كشواطئ كليوباترا والغرام، مع إعداد مخطط لتطوير باقى الشواطئ، بما يعمل على جذب المزيد من السائحين، ويوفر مزيدا من فرص العمل لأبناء المحافظة.

من جانبه، ألمح المهندس أحمد السجيني، رئيس اللجنة البرلمانية، أن الزيارة تأتي في إطار الزيارات الميدانية لعدد من ال محافظات .aspx'> محافظات ، للوقوف على سير العمل في المشروعات القومية والمحلية التي تنفذها الدولة؛ للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن، والوقوف على المشروعات المتعثرة والمشكلات التي يعاني منها المواطن.


جانب من اللقاء

[x]