"مياه الفيوم": بدء العمل بنظام المناوبة بين قرى وعزب قرية الغرق حتى تنفيذ خط الباسل

18-7-2019 | 23:38

شركة مياه الشرب والصرف الصحي

 

الفيوم- ميلاد يوسف:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم ، عن بدء العمل بنظام المناوبة بين قرى وعزب قرية الغرق بمركز إطسا بمياه الشرب، لحين الانتهاء من تنفيذ خط قصر الباسل/ دانيال، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم.


وأوضحت الشركة، أنه نظرا للمباني العشوائية والزيادة السكانية الكثيفة، والمساحات الشاسعة التي يتميز بها مركز إطسا، والتي بدورها أثرت على ضعف ضغوط مياه الشرب بمناطق قرى وعزب الغرق، لحين الانتهاء من تنفيذ خط قصر الباسل/ دانيال بطول ١٣ كيلو مترا.

وأشارت الشركة، إلى أنه تم تنفيذ جزء كبير من هذا الخط، وسيتم الإنتهاء منه في غضون 3 أشهر مما جعل الشركة تلجأ إلى نظام المناوبة حتى يستطيع كل المواطنين الحصول على احتياجاتهم من مياه الشرب، وأن نظام المناوبة يعمل من الثالثة عصرا حتى التاسعة صباحا، ويضم قرى" الغرق بحرى، وفوز، والطويل والعزالي، والغرق قبلي".

وأوضحت الشركة، أن عزب "سويكر، وروما، وعلى عوض، وشاكر، ولاشين حمد، والعوينات، وقطب الحنبولي، ودانيال، والشويب، فتعمل بنظام المناوبة من التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا، وفي حالة عدم انتظام ضغوط مياه الشرب نتيجة وجود أعمال إصلاحات بسبب أعطال مفاجئة أو صيانة مسبقة للخطوط أو داخل المحطات، سيتم الدفع بسيارات مياه الشرب النقية المعبأة لهذه المناطق لسد احتياجات المواطنين من مياه الشرب.

مادة إعلانية