بسام راضي: زيارة الرئيس الجزائري عبد القادر بن صالح لمصر هي أول زيارة خارجية له | فيديو

18-7-2019 | 22:01

السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية

 

أشرف فرج

قال السفير بسام راضي ، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن زيارة الرئيس الجزائري المؤقت عبد القادر بن صالح إلى القاهرة ولقاءه بالرئيس عبد الفتاح السيسي، تُعد أول زيارة خارجية له منذ توليه منصبه الحالي، كما أن اللقاء كان وديًا ومثمرًا.


وأضاف "راضي"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج " أخبار TeN"، الذي يُعرض على شاشة "TeN"، أن الرئيس الجزائري المؤقت وجه الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي بصفة شخصية على ما لاقاه المشجعون الجزائريون من ترحيب وكرم ضيافة لمن جاء إلى مصر لحضور مباريات منتخب الجزائر ضمن بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في مصر، وكذلك شكره على التسهيلات الكبيرة التي قامت بها مصر للأخوة الجزائريين من أجل تسهيل حضورهم لمشاهدة المباراة النهائية غدا.

وأكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن مصر قدمت تسهيلات كبيرة للأخوة الجزائريين سواء في الانتقالات أو الإقامة، وكذلك في سرعة منحهم التأشيرات، مضيفًا:"في اليومين اللي فاتوا فقط سفارة مصر بالجزائر منحت اكثر من 10 ألف تأشيرة بشكل سريع وسلس للأخوة الجزائريين للمشاركة غدا في المباراة النهائية".

جدير بالذكر أن المنتخب الجزائري وصل للمباراة النهائية بعد الفوز على نيجيريا، مساء الأحد الماضي، بهدفين مقابل هدف وحيد، ومن المقرر أن يواجه المنتخب الجزائري خصمه السنغالي، مساء غد الجمعة، ضمن منافسات نهائي كأس أمم إفريقيا والتي تحتضنها مصر.


لقاء الرئيس السيسي ونظيره الجزائري ورئيسة البرلمان الأوغندي

مادة إعلانية

[x]