اختبارات إلكترونية لطلاب الفرقة الرابعة بكلية التمريض بجامعة حلوان

18-7-2019 | 15:37

جامعة حلوان

 

محمود سعد

أجرى طلاب الفرقة الرابعة بكلية التمريض مجموعة من الاختبارات الإلكترونية، والتي تعد من أوائل التجارب بالجامعة، التي تتم بمعامل كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بالجامعة.

وأوضح الدكتور ماجد نجم، رئيس الجامعة، أن جامعة حلوان تحرص على مواكبة التطور التكنولوجي ونظم الاختبارات بالجامعات الدولية، ويأتي ذلك في ضوء تحويل الاختبارات الورقية تدريجيًا إلى اختبارات إلكترونية في جميع كليات الجامعة.

وأشار رئيس جامعة حلوان إلى أن الاختبارت الإلكترونية هي أحد الوسائل الحديثة لقياس وتقييم مخرجات العملية التعليمية باستخدام الأجهزة الذكية المحمولة، لأن هذه المستحدثات تتسم بالمرونة والكفاءة في جميع مراحل تطبيقها، وهو ما يساهم في تطوير العملية التعليمية.

وخلال انعقاد الاختبارات الإلكترونية للطلاب قامت الدكتورة صفاء صلاح عميد كلية التمريض بجولة تفقدية بمرافقة الدكتور أسامة عز الدين عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، والدكتور محمد حسن حجاج مدير مركز الحساب العلمي، والدكتورة عفاف صلاح وكيل كلية التمريض لشئون البيئة وخدمة المجتمع، ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكلية التمريض للاطمئنان على سير عملية الاختبارات الإلكترونية لطلاب الفرقة الرابعة.

وأعرب الطلاب عن سعادتهم لتوفير الجامعة لكافة الإرشادات والدعم النفسي لهم حتى يتمكنوا من اجتياز الاختبارات بسهولة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]