نيابة الإسكندرية تحقق في واقعة انتحار شاب بعد ضبطه في شقة

17-7-2019 | 12:08

جثة - أرشيفية

 

الإسكندرية - أحمد صبري

تباشر نيابة ثان الرمل بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، تحقيقات موسعة في واقعة مصرع سائق إثر سقوطه من الطابق السادس أثناء محاولته الهرب خوفا من ضبطه مع سيدة في وضع مخل داخل شقة مستأجرة بمنطقة الرابعة الناصرية شرقي المدينة.


وأمرت النيابة، بتشريح جثة السائق المتوفى وإعداد تقرير حول الوفاة، مع سرعة قيام رجال المباحث الجنائية بإعداد تحرياتهم حول الواقعة.

كانت البداية، عندما تلقى قسم شرطة الرمل ثان، إخطارًا من مستشفى الجمهورية، يفيد وصول "خ. أ"، 25 عاما، سائق"، مصابًا بنزيف في المخ وكسر في الجمجمة ما أدى إلى وفاته.

وانتقلت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الرمل ثان إلى المستشفى، وتبين حدوث إصابة السائق إثر سقوطه من الطابق السادس.

وتبين من التحريات أن المتوفى كان بصحبة فتاة "ش.ص - 19 سنة"، بدون عمل، داخل شقة تستأجرها الأخيرة بالطابق السادس في عقار بمنطقة رابعة الناصرية وقت الحادث.

وبسؤال "هـ. أ"، 26 عاما، نجار"، و"إ. م"، 24 عاما، سائق"، من سكان العقار محل الحادث، قررا أن الفتاة المذكورة كانت تستأجر شقة بالطابق السادس وتقيم فيها بمفردها ويتردد عليها رجال لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وأضافا في التحقيقات، أنه يوم الحادث تأكد الجيران من وجود شاب بصحبتها فقاموا بالطرق على باب الشقة، وحاول المتوفي الهرب خوفا من ضبطه، بالقفز من النافذة واختل توازنه وسقط في الشارع.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم في قسم شرطة ثان الرمل، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.