محافظ المنوفية يكرم أوائل الثانوية العامة وأوائل الدبلومات الفنية من أبناء المحافظة | صور

15-7-2019 | 16:22

اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية خلال التكريم

 

المنوفية – إسراء قنديل

كرم سعيد عباس، محافظ المنوفية، اليوم الإثنين، أوائل الشهادة الثانوية العامة وأوائل الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018/ 2019، بحضور مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، ووكيل مديرية التربية والتعليم، ومديري عام التعليم العام والفني ومديري الإدارات التعليمية.


بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم قدم وكيل وزارة التربية والتعليم الشكر لمحافظ المنوفية وللأجهزة التنفيذية بالمحافظة، على تقديمهم أوجه الدعم والرعاية للارتقاء بالعملية التعليمية في المحافظة، كما قدم التهنئة للطلبة المتفوقين، متوجهًا بالتحية والشكر لأولياء الأمور على ما قدموه من جهد فى إخراج هذا الجيل، الذى يبنى مصر على علم ووعي.

وألقت الشاعرة مها عبد الرحمن، مجموعة من القصائد الشعرية بهذه المناسبة.

وفي كلمته، قدم المحافظ التهنئة للطلاب الأوائل، مشيرًا إلى أن هذا التفوق ليس غريبًا على أبناء محافظة المنوفية، فهي دائمًا تحتل الريادة على مر العصور، فى تفوق أبنائها جيلًا بعد جيل، باعتبارها محافظة العلم والعلماء، معربًا عن فخره بالطلاب المتفوقين.

وسلم محافظ المنوفية شهادات التقدير لوكيل وزارة التربية والتعليم، ووكيل المديرية، ومديري عام التعليم العام والفني ومديري الإدارات التعليمية لشبين الكوم وتلا والباجور والشهداء وقويسنا، ومديري مدارس الطلبة الأوائل.

كما سلم المحافظ شهادات تقدير ومبالغ مالية للطلبة المتفوقين، تقديرًا لتفوقهم وتميزهم العلمي، وحرص المحافظ على التقاط بعض الصور التذكارية مع الطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم.

والطلاب المكرمون هم كل من: محمود محمد بيومي الشبلنجي، الأول "علمي رياضة"، من المدرسة المتميزة للغات بشبين الكوم، محمد عزت محمد فرغل، الثالث مكرر "علمي رياضة"، من مدرسة الشهداء الثانوية العسكرية، محمود مسعد السيد سعيد، الثالث مكرر "علمي رياضة"، من مدرسة الشهيد طيار محمد عادل شبل بالباجور.


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم

مادة إعلانية

[x]