هُدد باغتصاب زوجته فقتلها.. مدرس ينهي حياة أسرته بـ"ساطور" في الفيوم

15-7-2019 | 13:51

صورة ارشيفية

 

الفيوم - ميلاد يوسف

أقدم مدرس لغة إنجليزية في محافظة الفيوم، على قتل زوجته وأبنائه الأربعة، مستخدما ساطورا، معتقدا بأنه يحميهم من بعض الأشخاص هددوه باغتصاب وقتل زوجته وأولاده، بسبب خلافات بينهم بسبب التنقيب عن الآثار.


كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الفيوم، بورود بلاغ من "خ.م.ف" (38 عاما)، مدرس لغة إنجليزية، يعترف فيه بقتله زوجته وأولاده الأربعة في شقتهم السكنية.

انتقلت مباحث قسم شرطة أول الفيوم، إلى مكان الواقعة، وتبين أن الأب المتهم بالقتل، قتل زوجته "ك.م." (33 عاما)، ربة منزل، وأبنائه "أ."، (11 عاما)، طالب بالصف الخامس الابتدائي، و"أ." (8 أعوام)، طالبة بالصف الثاني الابتدائي، و"م."، (4 أعوام)، و"ت" (عام ونصف العام)، وذلك بسبب وجود خلافات بينه وبين أشخاص آخرين، بسبب التنقيب عن الآثار في إحدى المناطق بمركز الفيوم، حيث هددوه باغتصاب وقتل زوجته في حالة عدم تخليه عن التنقيب.

وتوصلت مباحث الفيوم، إلى أن الأب المتهم، بادر بقتل زوجته وأبنائه مستخدما ساطورا، اشتراه من أحد الأماكن، لمواجهة تهديدات هؤلاء الأشخاص.

وبمعاينة مكان الجريمة، تبين وجود جثة الزوجة والطفلة الصغيرة أعلى سرير إحدى حجرات النوم، وبجوارها على سرير آخر جثتا الطفلتين الثالثة والرابعة، كما عثر على جثة الطفل على سرير إحدى حجرات النوم الأخرى، وجميعهم يرتدون ملابسهم كاملة، ومصابين بجروح قطعية، وكسور في عظام الجمجمة.

كما عثرت المباحث على الساطور المستخدم في الجريمة، ملطخ بالدماء، وملقى على أرضية حجرة النوم الأولى، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تحرر محضر بالواقعة، رقم 5189 لسنة 2019 إداري قسم شرطة أول الفيوم، وكلفت قسم الأدلة الجنائية بالانتقال ومعاينة المكان وفحصه، وإدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص وإجراء تحريات المباحث لبيان ظروف وملابسات الواقعة.