[x]

محافظات

يحيى الثالث مكرر علمي رياضة من السنبلاوين: أسرتي لم تضغط علي نهائيا

14-7-2019 | 16:13

يحيى العدل الهنداوي محمد بمحافظة الدقهلية مع عائلته

الدقهلية - منى باشا

سادت حالة من الفرحة العارمة منزل يحيى العدل الهنداوي محمد بمنطقة الحوال في مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية ، بعد ساعات من القلق وانتظار ظهور النتيجة على الإنترنت، ليجد نفسه حاصلا على المركز الثالث مكرر في شعبة علمي رياضة.

بفرحة غامرة وسعادة قال يحيى "كنت أذاكر وقت معقول وملتزم بالمدرسة والأهم أن أسرتي لم تكن تضغط علي نهائيا وكان هناك راحة نفسية طول الوقت لذلك اجتهدت بدون إجهاد، حتى وصلت إلى ما حلمت به وفرحتهم".
يقول والده "عرفنا النتيجة من الإنترنت بعد حالة من القلق بسبب ظهور نتيجة بعض زملاء يحيى قبله، لكن الحمد لله هو فرحنا ويستحق تلك الفرحة، لم نتلق اتصال من وزير التعليم ولكننا تلقينا ظهر اليوم اتصالا من الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية لتهنئتنا".
يضيف والده، ينوي يحيى دخول كلية الهندسة جامعة المنصورة، وكان يمارس رياضة الجودو حتى فترة قصيرة بعد إصابة في عينيه فضل التوقف، ويهوى التمثيل والمشاركة في الحفلات الخيرية والتطوعية خاصة في أبريل من كل عام في الاحتفال بيوم اليتيم، ولم يخلف ذلك منذ أعوام، وأنصح كل أولياء الأمور أن يتعاملوا مع الثانوية كأي سنة ولا يضغطوا على أبنائهم حتى وإن انتابهم هم القلق.
يحيى يعمل والده ووالدته مدرسين لمادة الأحياء، ولديه 3 شقيقات نعمات ونرمين وندى.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة