[x]

محافظات

الثاني مكرر في الثانوية العامة بقنا.. له 4 أشقاء أطباء.. مثله الأعلي "صلاح".. ويؤكد: سألتحق بالطب

14-7-2019 | 15:45

الطالب أحمد فوزي محمد جاد الرب بعد حصوله على المركز الثاني مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية الع

قنا- محمود الدسوقي

سادت حالة من الفرحة والسعادة العارمة، منزل الطالب أحمد فوزي محمد جاد الرب، بعد حصوله على المركز الثاني مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة ، بعد حصوله على مجموع 409.5 من مجموع 410 درجات شعبة علمي علوم.


الطالب أحمد فوزي قال إن مثله الأعلى اللاعب العالمي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قائلا عنه: "إنه إنسان ساعد نفسه، واعتمد على ذاته، وطور نفسه بنفسه".

وأضاف الطالب المجتهد ابن قرية حجازة قبلي في قوص، أنه يطمح في الالتحاق بكليات الطب، كي يحقق حلم أمه معلمة اللغة الإنجليزية، مشيرا إلى أنه كان يذاكر دروسه يوميا لمدة 6 ساعات، حتى أكرمه الله بهذا التفوق.

والدة أحمد فوزي، المعلمة نهلة أنور، اكدت أن نجلها كان من الطلاب المجتهدين في كل المراحل التعليمية من الابتدائية حتى الثانوية، مشيرة إلى أنه كان يذاكر بحد أدنى 6 ساعات في الأيام العادية، وكانت تزداد عدد ساعات المذاكرة أيام الامتحانات إلى الضعف.

وأوضحت، أن نجلها أحمد ليس أول المجتهدين من أبنائها، ولكنه آخر أبنائها وأصغرهم سنا، حيث لديها 4 أبناء غير أحمد 3 منهم طلاب في كليات الطب وواحدة معيدة بكلية الطب جامعة أسيوط، وألمحت أن زوجها توفي، وكان أحمد يبلغ من العمر 4 أعوام.


الطالب أحمد فوزي محمد جاد الرب بجانب والدته وعمه

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة