الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية يكرم الصحفيين المحترفين الأفارقة والعرب بالمركز الأوليمبي

14-7-2019 | 14:30

حسن خلف الله رئيس رابطة النقاد الرياضيين

 

ولاء يوسف

قام جياني مارلو رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، وحسن خلف الله رئيس رابطة النقاد الرياضيين بحضور وزير الشباب والرياضة بتكريم الصحفيين المصريين والأفارقة الذين قاموا بتغطية بطولة الأمم الإفريقية لأكثر من 10 مرات تقديرا لمجهوداتهم.


وذلك على هامش تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 علي أرضها والتي استطاعت مصر أن تستعد لها في 4 أشهر فقط، وهى ثالث أهم بطولة في العالم بعد كأس العالم وبطولة دوري أبطال أوروبا، وجاءت تزامنا مع رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي حيث ظهر جليا التفاف الدول الإفريقية بجانب مصر، إضافة إلى تواجد رؤساء جمهوريات ووزراء يدعمون منتخبات بلادهم في البطولة.

و من جانبه أكد حسن خلف الله رئيس رابطة النقاد الرياضيين أن هذه الاحتفالية يستحقها السادة الزملاء الأفاضل الذين أعطوا الصحافة الرياضية سنوات من الجهد والعمل الحقيقى الجاد لأكثر من 20 عاما كانت لهم خلالها بصمة مميزة، لذلك جاء اليوم لنقول لهم شكرا على هذا العطاء.

وفى الختام تم تسليم الشهادات للسادة الصحفيين والذى بلغ عددهم نحو 115 صحفيا منهم 15 صحفيا إفريقيا و100 .صحفى مصرى من كبار الصحفين الرياضين كان أبرزهم محمود معروف وإبراهيم حجازى وصبرى عبد المنعم وخالد فؤاد ومحمد سيف وخالد كامل.

الأكثر قراءة