[x]

محافظات

"سارة خميس" ثاني الثانوية العامة.. حفظت القرآن في الإعدادية.. وكرمها المحافظون مرات عديدة

14-7-2019 | 10:40

الطالبة سارة إيهاب خميس

بني سويف - مصطفى فؤاد

حصدت الطالبة سارة إيهاب خميس، من مدرسة إهناسيا الثانوية بنات، المركز الثاني مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة ، شعبة علمي علوم، بمجموع 409.5 درجة بنسبة 99.88% من المجموع الكلي.


إيهاب خميس والد الطالبة سارة، يعمل مدرسا بإحدى مدارس الإدارة التعليمية في إهناسيا، وأكد أن نجلته حصلت على مجموع 409.5 بنسبة 99.88% من المجموع الكلي، لافتا إلى أنه علم بحصولها على المركز الثاني مكرر، من خلال الصحافة، بعد أن تواصل معه مراسلو الصحف والمواقع الإلكترونية.

ويقول والد الطالبة إن سارة هي الابنة الكبرى بين أخواتها، وأنه كان واثقاً من حصول نجلته على هذا المجموع.

وأضاف أن نجلته "طول عمرها متفوقة" في جميع مراحل تعليمها، وأنها ختمت حفظ القرآن الكريم في الصف الثالث الإعدادي، وتم تكريمها أكثر من مرة من محافظي بني سويف.

ويؤكد الأب أنه لن يجبر "سارة" علي دخول كلية بعينها، وسيترك لها الأمر لكي تختار برغبتها، مشيرا إلى أنه سيوفر لها الجو المناسب للمذاكرة وللتحصيل.

وأشار الأب، إنه فور انتهاء امتحانات الثانوية العامة توجهت سارة إلى عمتها في حلوان خوفا من النتيجة، وأنها طلبت منه إبلاغها إذا حصلت على مجموع جيد، أو عدم الاتصال بها إذا لم تحصل على المجموع الجيد قائلة: "أنا هافهم".

"سارة" هي الأخت الكبرى لثلاثة أشقاء، هم "عبد الرحمن" في الشهادة الإعدادية وسينتقل للصف الأول الثانوي، و"محمود" في الصف الثاني الإعدادي وكان حاصلا على المركز الأول في الشهادة الابتدائية، و"محمد" في الصف الثاني الابتدائي.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة