"صيدلة الإسكندرية" تتأهل للمرحلة الثانية من مراحل جائزة مصر للتميز الحكومي

13-7-2019 | 13:28

جامعة الإسكندرية

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني

تأهلت كلية الصيدلة جامعة الإسكندرية ، إلى المرحلة الثانية من مراحل جائزة مصر للتميز الحكومي ، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال فعاليات مؤتمر مصر للتميز الحكومي 2018 انطلاقًا من دعمه للتميز والإبداع الحكومي.


وأكد الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية ، على ضرورة العمل على تكوين جهاز إداري كفء وفعال، وتحقيق أهداف التوجه الإصلاحي، موضحاً أن الجامعة قامت بتطبيق هذه الإستراتيجية من خلال الربط بين كافة كليات الجامعة والاهتمام بالجهاز الإداري كأحد العناصر الأساسية في منظومة تطوير الجامعة.

وأشاد رئيس الجامعة، بالمبادرة التي أطلقتها الدولة بعنوان " جائزة مصر للتميز الحكومي " والتي من شأنها تحفيز روح التنافس والتميز، وإحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي لمواكبة التطورات وتنمية القدرات البشرية لتحقيق إستراتيجية التنمية المستدامة (رؤية مصر 2030).

من جانبه أشار الدكتور علاء رمضان، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى أن إدارة الجامعة عملت على تقديم الدعم الكامل لكافة كلياتها من خلال تطوير الجهاز الإداري والتحول إلى النظام الإلكتروني في معظم التعاملات وكذلك عقد الدورات التدريبية في مجال الحاسب الآلي والبرامج الإدارية الحديثة، وكذلك ورش العمل للموظفين لرفع وثقل مهاراتهم الوظيفية وسرعة إنجاز كافة الأعمال المطلوبة.