في أول لوكيشن #لايف.. PUBG غدا في مرسيليا لاند لأول مرة.. أضخم حدث Real PUBG من الساحل الشمالي

11-7-2019 | 16:45

مرسيليا لاند

 

فى مغامرة حقيقية على أرض الواقع ستبدأ غداً فعاليات أضخم حدث REAL PUBG في مرسيليا لاند الساحل الشمالي بالكيلو 107 - طريق الإسكندرية مطروح .

لأول مرة في لوكيشن لايف فى مصر سيشهد كافة تفاصيل بابجي في الحقيقة من خلال لبس الخوذة واللعب مع الفريق في حضور عدد من الفنانين على رأسهم محمود حجازي وولاء الشريف ودينا عادل ومي حافظ ومحمد الدقاق وإياد جيان ودعاء رجب ومحمدعامروسلمي زهران ولمياء كرم وعلى غزلان ودينا الإدريسي ومودي سعيد وبتول محمد وميرفت وجدي والفريق الفائز سيحظى بجائزة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.
صرح مصدر مسئول بمجلس إدارة مرسيليا قائلاً: "نحن سعداء باستضافة مثل هذا الحدث الضخم الذي خلق trend كبير جداً مؤخراً في مصر بشكل عام و بين الفنانين والفنانات بشكل خاص" .
وأضاف: ليس جديداً على المجموعة تنفيذ تلك النوع من الاحتفالات والمسابقات الضخمة فقد شهدت مرسيليا بيتش 4 أحد أهم استثماراتنا بالساحل الشمالي تنفيذ دوري مرسيليا للموهوبين لكرة القدم العام الماضي بأول استاد خماسي على شاطئ البحر مباشرة والذي شهد إقبالا كبيرا وكانت أولى مباراته بين قدامي لاعبي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.
وأشار إلى أنه قد تم التنسيق مع الشركة المنظمة لدراسة كافة التفاصيل الخاصة بتنظيم أكبر حدث ترفيهي بالساحل الشمالي للعبة الأشهر حاليا PUBG وقد وفرت الشركة كافة التدابير اللازمة لتحقيق أقصى درجات الرفاهية والمرح للاعبين من كبار الفنانين والمشاهير مع ضمان عوامل الأمان والحماية لكافة المشاركين.
وتعد لعبة PUBG من أشهر الألعاب التى شارك عدد من النجوم في لعبها والمشاركة بنجاحاتهم فيها على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية على رأسهم محمد هنيدى والسقا وغيرهم من مشاهير الفن والغناء.
ستستمر مغامرات PUBG في قرى مرسيليا خلال الموسم الصيفي 2019 وستقام بصورة يومية.

[x]