محمد ناجي: إقبال متزايد على الانضمام للوفد بالمدينة الباسلة

11-7-2019 | 00:42

محمد ناجي

 

أعرب محمد ناجي، رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في محافظة بورسعيد، عن سعادته بثقة المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس الوفد وتعيينه رئيسًا للجنة العامة، مشيرًا إلى أنها ثقة غالية يعتز بها.

وأضاف، خلال اجتماع مشترك للهيئة العليا لحزب الوفد والهيئة البرلمانية للحزب ورؤساء اللجان العامة بالمحافظات، في المقر الرئيسي لحزب الوفد في الدقي، مساء الأربعاء، بحضور المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، والنائب فؤاد بدراوي، سكرتير عام حزب الوفد، وأداره الدكتور ياسر الهضيبي، نائب رئيس الحزب والمتحدث الرسمي؛ لمناقشة سياسة الحزب في الفترة المقبلة والاستعداد لانتخابات المجالس المحلية، ومجلسي النواب والشيوخ، وتفعيل برامج الحزب في المحافظات، أنه يحرص على عودة الوفد من جديد إلى سابق عهده في المدينة الباسلة، مشيرا إلى أن الفترة الماضية شهدت انضمام عدد كبير من الأعضاء للحزب من جميع المستويات العلمية والعملية، وهذا دليل على أن حزب الوفد هو بيت الأمة.

وأشاد "ناجي" بالتعاون الذي يحدث بين أعضاء الوفد ببورسعيد، من خلال تكثيف النشاط الحزبي في الشارع، بالإضافة إلي عودة قدماء الوفديين بالمدينة الباسلة.

ولفت "ناجي" إلى الإقبال الكثيف من الأعضاء على الانضمام للجان النوعية وتحديث البيانات، وإعداد كوادر شبابية لخوض انتخابات المحليات المقبلة.

ووجه "ناجي" الشكر للمستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، على عودة الوفد إلى الشارع السياسي من جديد بفضل قيادته الرشيدة للحزب، والتي تعتمد على بناء حزب وفد قوي.

ورد أبو شقة على حديثه، قائلًا: "محمد ناجي أحد شيوخ الوفد، نعتز ونفتخر به كوجه مشرف، ونموذج إيجابي لوفدي أصيل".