تفاصيل جريمة قتل زوجين مسنين بالزيتون | فيديو

10-7-2019 | 20:33

صورة ارشيفية

 

أحمد فتح الباب

نجحت مباحث القاهرة في القبض على المتهم بقتل زوجين مسنين داخل منزلهما بمنطقة الزيتون، وتمت إحالته للنيابة للتحقيق.


وعن تفاصيل عملية القبض على المتهم، قال الرائد محمد أبو العطا رئيس مباحث قسم شرطة الزيتون إن المتهم ضبط بحوزته 53 ألف جنيه من أصل مبلغ 70 ألف جنيه قام بسرقته من داخل الشقة، عقب ارتكاب جريمته وأيضا هاتفين محمولين وجهازين تابلت.

من جانبها، قالت نجلة المجني عليهما، إنها اكتشفت الواقعة فور دخولها المنزل ومشاهدة والديها على الأرض غارقين في دمائهما، وقام أحد الجيران بإبلاغ الشرطة والتي حضرت في الحال.

وعن اعترافات المتهم خلال تحقيقات المباحث، قال المتهم إنه فوجئ عند دخوله الشقة بالمجني عليه، الزوج فقام بالتشاجر معه وطعنه بمطواة كانت بحوزته، وعند حضور زوجته قام بطعنها أيضا وسرقة مبلغ 70 ألف جنيه من داخل غرفة النوم وفر هارباً.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة الزيتون بلاغا من الأهالي بالعثور على جثتين لزوجين مسنين داخل منزلهما وعلى الفور توجهت قوة من مباحث القسم لمكان البلاغ وتبين من المعاينة وجود جثتين بهما طعنات بأماكن متفرقة بالجسم.

وبإجراء التحريات، تم التوصل للمتهم وتبين أن الدافع وراء قتل المجني عليهما هو السرقة، حيث قام بسرقة مبلغ مالي وهاتفين محمولين وجهازي تابلت. وبإعداد الأكمنة اللازمة وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم.


كشف غموض واقعة العثور على جثة زوجين مسنين وسرقة مبلغ مالى من مسكنهما بالزيتون

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]