السنغال تخشى مفاجآت بنين في ربع نهائي الأمم الإفريقية.. الليلة

10-7-2019 | 12:29

السنغال

 

راجح الممدوح

يلتقى منتخب السنغال نظيره بنين فى السادسة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الدفاع الجوي" في افتتاح منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس الأمم الأفريقية مصر 2019 .


وتأهل منتخب السنغال إلي الدور ربع النهائي بمسابقة كأس الأمم الأفريقية بعدما حقق فوزًا صعبًا على أوغندا بهدف دون مقابل بينما تأهلت بنين بعد فوزها على المغرب بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي من عمر المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وستكون مباراة السنغال وبنين هي الأولى في تاريخ بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تشهد استخدام تقنية الفيديو "VAR" بعدما اعتمد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" استخدام تلك التقنية في النسخة الحالية من المسابقة القارية بداية من الدور ربع النهائي.

ويخشي منتخب أسود التيرانجا السنغال مفاجآت منتخب بنين الملقب بالسناجب بخاصة أنها المرة الأولى في تاريخها التى تصعد لهذا الدور فى الكان الإفريقي بعد إقصائها لمنتخب أسود الأطلسي المغرب فى مفاجأة كبيرة بالبطولة الإفريقية .

ويعول منتخب السنغال على نجومه المحترفين بالدوريات العالمية والأوروبية وعلى رأسهم ساديو ماني نجم ليفربول الانجليزي وباقى زملائه بالفريق السنغالي .