ميدو يقود مران المقاصة.. وإسلام جابر ومسعد وأمين يشاركون بالتدريبات | صور

9-7-2019 | 23:39

ميدو يقود مران المقاصة

 

عبدالله البرى

قاد ميدو .aspx'> أحمد حسام ميدو ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة، أول مران رسمي للفريق مساء اليوم الثلاثاء، على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي، في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد.


وحرص ميدو ، على عقد جلسة تعارف مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران، والحديث عن أهمية التركيز والانضباط والالتزام بالتعليمات وتنفيذها في بداية فترة الإعداد بشكل جيد.

وأوضح ميدو ، للاعبي المقاصة بأن هدفه تحقيق المنافسة على البطولات وتقديم نتائج وأداء جيد، خاصة أن مجموعة اللاعبون يمتلكون القدرات والإمكانيات الجيدة، التي تجعل الفريق منافسًا مع الكبار في الدوري.

وشارك في مران المقاصة، المهاجم صلاح أمين ، المنضم لصفوف الفريق مؤخرًا قادما من نادي النجوم، و محمد مسعد ، لاعب الوسط بعد انتهاء إعارته للإنتاج الحربي.

كما شارك في مران المقاصة اللاعب  إسلام جابر ، لأول مرة بعد انتهاء إعارته لنادي الداخلية، وأدي برنامجا تأهيليا تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

ومن المقرر أن يستمر فريق المقاصة في تدريباته على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي لمدة أسبوعين، قبل الدخول بمعسكر مغلق بالإسكندرية.

ويبدأ فريق المقاصة أولي مبارياته الرسمية يوم 1 سبتمبر المقبل بمواجهة الزمالك ، في دور الثمانية ببطولة كأس مصر، وذلك قبل انطلاق مباريات الدوري الجديد.


مران المقاصة


مران المقاصة


مران المقاصة


مران المقاصة


مران المقاصة