لاسارتي يرفع الحمل التدريبي في مران الأهلى.. ويواجه سوكر سمارت وديا غدا

7-7-2019 | 13:13

مارتن لاسارتي

 

أحمد الشامي

قرر اليخاندرو، مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفع الحمل البدني للاعبي الفريق على هامش معسكر الإعداد المقام حاليا في إسبانيا باستخدام العديد من الأدوات؛ لرفع معدلات اللياقة البدنية.

ووضع اليخاندور بالتنسيق مع الجهاز الفني  جرعة التدريبات البدنية، من أجل الوصول باللاعبين إلى أفضل مستوى من الجاهزية قبل المشاركة في المباريات الودية الثلاث التي يتضمنها المعسكر.

وكان الجهاز الفني قد قرر خوض المران على فترتين اليوم الأحد، لتجهيز جميع اللاعبين؛ استعدادا للمرحة المقبلة التى تشهد استئناف مباريات بطولة الدوري.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السادسة والنصف مساء غد الاثنين بتوقيت القاهرة أولى مبارياته الودية في معسكر إسبانيا أمام فريق «سوكر سمارت» الإسباني علي ملعب لافينكا الذي تقام عليه تدريبات الفريق .

ويسعى الجهاز الفني بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي إلى تجهيز اللاعبين من خلال مباريات ودية متدرجة المستوى، حيث يلعب فريق سوكر سمارت بدوري القسم الثالث بإسبانيا.

ومن المقرر أن يشهد معسكر الفريق إقامة وديتين آخريين يومي 11 و15 يوليو ، لتجهيز جميع اللاعبين لاستئناف مباريات الفريق في بطولة الدوري.

الأكثر قراءة