الليلة.. البرازيل يواجه بيرو في نهائي كأس كوبا أمريكا 2019

7-7-2019 | 11:28

منتخب البرازيل

 

راجح الممدوح

يلتقى الليلة فى تمام العاشرة مساء منتخب البرازيل أمام بيرو فى نهائى بطولة كوبا أمريكا التى انعقدت فى البرازيل خلال الفترة من 14 يونيو حتى 7 يوليو.


اكتسح منتخب بيرو نظيره المنتخب التشيلي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التى جمعتهما في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا بالبرازيل فيما فازت البرازيل علي الأرجنتين بهدفين نظيفين في دور نصف النهائي.

وكان قد نجح منتخب بيرو فى التأهل إلى دور نصف النهائى من بطولة كوبا أمريكا بتحقيق المفاجأة حيث فاز على منتخب أوروجواى بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى بدون أهداف فى المباراة التى جمعتهما على ملعب أرينا بيرنامبوكو.

وتأهل منتخب بيرو إلى ربع نهائى البطولة كأفضل ثالث بعد خسارة منتخب باراجواى أمام المنتخب الكولومبى وفوز المنتخب الأرجنتينى على قطر واستطاع أن يجمع 4 نقاط بالمجموعة الأولى التى يتصدرها البرازيل بواقع 7 نقاط ثم فنزويلا صاحبة الـ5 نقاط.

واستطاع منتخب البرازيل التأهل إلى الدور ربع النهائى عن المجموعة الأولى رفقة فنزويلا وبيرو بعد أن حصد 7 نقاط خلال مشواره فى دور المجموعات جمعها من الفوز على بوليفيا فى الافتتاح بثلاثة أهداف نظيفة وتعادل مع فنزويلا بدون أهداف واكتسح منتخب بيرو بخمسة أهداف نظيفة فى ختام دور المجموعات قبل أن يتغلب على باراجواى فى دور الثمانية بركلات الترجيح ليضرب موعداً مع الأرجنتين فى نصف النهائى والذى تغلب عليه بهدفين نظيفين ليواجه بيرو فى نهائي البطولة الليلة .

مادة إعلانية