[x]

حـوادث

أسرة تخطف شابا لتأديبه على معاكسة ابنتهم عبر فيس بوك

6-7-2019 | 13:37

خطف

هاني بركات

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أمن الجيزة من ضبط أسرة من ٧ أشخاص، اشتركوا في خطف شاب بعد أن استدرجوه عن طريق زوجة أحدهم التي دأب على معاكستها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ثم اقتادوه لإحدى الشقق وأكرهوه على توقيع إيصالات أمانة واستولوا على أمواله تأديبا له، وتم إحالتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان بلاغ ورد إلى مركز كرداسة من حارس أمن خاص - ٢٧ سنة - بتعرفه على سيدة منذ فترة عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تطورت إلى علاقة عاطفية ثم انقطع التواصل بينهما، حتى اتصلت به وطلبت مقابلته بمنطقة المعتمدية، وعقب وصوله فوجئ بثلاثة أشخاص قاموا باصطحابه داخل "توك توك" وتوجهوا إلى شقة سكنية وتعدوا عليه وآخرين بالضرب وأكرهوه على توقيع عدد من إيصالات الأمانة، واستولوا منه على هاتفه المحمول و7 آلاف جنيه.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء علاء سليم مساعد الوزير ل قطاع الأمن العام ، وبرئاسة مفتشي القطاع والبحث الجنائي بالجيزة، وتم تحديد مرتكبي الواقعة وهم المتهمة وزوجها وشقيقها ووالد الزوج و٣ من أقاربهم.

بضبطهم أقروا أمام اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بارتكابهم الواقعة بقصد تآديب المجني عليه وعدم الاتصال بابنتهم وملاحقتها، وأرشدوا عن 10 إيصالات أمانة و600 جنيه من المبلغ المستولى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة