محافظ البحر الأحمر يعتمد تعريفة المواصلات الجديدة | صور

5-7-2019 | 19:24

اجتماع محافظ البحر الأحمر

 

البحر الأحمر - على الطيرى

اعتمد أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اليوم الجمعة، تعريفة الركوب الداخلية والخارجية والتاكسي العداد بجميع مدن المحافظة، بزيادة تتراوح ما بين 9% حتى 15% وفق تعليمات رئاسة مجلس الوزراء فى هذا الشأن بعد الإعلان عن تحريك أسعار المنتجات البترولية.

جاء ذلك بناءً على الإجتماع الذى عقد بديوان عام المحافظة، اليوم الجمعة، بحضور السكرتير العام، والسكرتير العام المساعد، ورئيس مدينة الغردقة، ومدير إدارة المرور، ومدير المواقف، ومدير مديرية التموين، والمدير التنفيذي لمشروع مواقف السيارات بالمحافظة، وذلك لتحديد تعريفة الركوب وفق الزيادة المعلنة.

وخلال الاجتماع أصدر محافظ البحر الأحمر، توجيهاته المشددة بإتخاذ كل الإجراءات التي تتمثل فى قيام الوحدات المحلية بمدن المحافظة وإدارة المواقف، بالتنسيق مع وحدات المرور ومباحث المرور، لإلزام جميع السائقين بالتسعيرة التى تم إقرارها وإعلانها فى مكان واضح، وكذلك الإلتزام بخطوط السير وعدد الركاب المقررة للسيارة لعدم إستغلال المواطنين، ووضع اللافتات والملصقات الخاصة بالتعريفة الجديدة بجميع المواقف وعلى واجهة جميع السيارات.

كما كلف إدارة المرور والوحدات التابعة لها، بالإبلاغ الفوري عن أية مركبة تتعدى على حقوق المواطن، على أن تقوم مديرية التموين ومباحث التموين بتكثيف المرور على محطات البترول لمتابعة الالتزام بأسعار المنتجات البترولية.

وأعلن محافظ البحر الأحمر رفع درجة الإستعداد بغرفة العمليات على مدار اليوم لتلقي شكاوى المواطنين على خط الشكاوى رقم 0653547555.


.


.


.


.


.


.


.


.

الأكثر قراءة