تموين الأقصر: لا زيادة في أسعار السلع الغذائية

5-7-2019 | 18:31

جولة وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر

 

الأقصر- إيمان الهواري

قام الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر ، بالمرور على محطات خدمة وتموين السيارات وتبين انتظام العمل بها بعد تطبيق الأسعار الجديدة للسولار والبنزين بأنواعه، حيث يتم التعديل على شاشات ماكينات محطات الخدمة بمعرفة مفتشى شركات البترول والأسعار الجديدة كما يلى:

سولار 6.75 جنيه، بنزين 80 بـ 6.75 جنيه، بنزين 92 بـ 8 جنيهات، بنزين 95 بـ 9 جنيهات ، وجميع المواد البترولية متوفرة بجميع المحطات.

كما تم المرور ومتابعة العمل بمصنع تعبئة البوتاجاز بالطود حيث وجد أن رصيد الغاز الصب 46 طنا والمصنع يعمل بانتظام فى تعبئة الأسطوانات والأسعار بعد الزيادة كما يلى :

أسطوانة البوتاجاز المنزلى سعة 12.5 كيلو جرام بسعر 65 جنيها للمستهلك من المستودع، وأسطوانة البوتاجاز للنشاط التجارى سعة 25 كيلو جراما بسعر 130 جنيه من المستودع.

كما تم المرور على المخابز البلدية المدعمة بدائرة محافظة الأقصر وتبين انتظام العمل بها دون تأثير تحريك أسعار المحروقات على سير العمل بها، وبالسعر الجبرى دون أى زيادة حيث أن سعر الرغيف البلدى المنصرف للمواطنين بالبطاقة التموين ية 5 قروش فقط لا غير.

وتم تفقد العمل بالأسواق وتبين استقرار الأسعار للسلع الغذائية والخضراوات والفاكهة وبأسعار مناسبة للمواطنين وطبقاً للتسعيرة الاسترشادية ومعلن عن الأسعار بشكل ظاهر للمواطنين.

وأكدت مديرية التموين ب الأقصر أن الحملات مستمرة صباحاً ومساء لتفقد الحالة التموين ية والتصدى لأى مخالفات تحدث لاستغلال المواطنين.


.


.


.

مادة إعلانية

[x]