محافظ البحر الأحمر: الزيادة في تعريفة المواصلات الجديدة ستكون طفيفة

5-7-2019 | 15:57

اجتماع محافظ البحر الاحمر

 

البحر الأحمر - على الطيرى

عقد أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر ، اجتماعًا طارئًا، اليوم الجمعة؛ لتحديد تعريفة المواصلات الجديدة، عقب قرار رفع أسعار المحروقات ، وتم تشكيل لجنة برئاسة المحافظ، تضم السكرتير العام، والسكرتير العام المساعد، ومدير المرور، ومدير إدارة المواقف، ومسئولي التموين.


وأكد محافظ البحر الأحمر أن التعريفة الجديدة سيراعي فيها أن تتناسب بدقة مع الزيادات الجديدة دون مغالاة؛ لعدم إضافة أعباء كبيرة علي المواطن.

وأشار المحافظ إلى أن الزيادات ستكون طفيفة وحسب المسافات التي تقطعها الوسيلة، موضحًا أن التعريفة الجديدة سيتم إعلانها فور إقرارها وتعليقها بالمواقف للالتزام بها، مع التشديد على عدم تجاوز هذه الزيادات والتواجد الدائم لمباحث المرور ومسئولي المواقف، منعًا لاستغلال السائقين ورفع التسعيرة عن القيمة المقررة مع وضع عقوبات شديدة على كل من يخالف التسعيرة الجديدة.

و أكد محافظ البحر الأحمر ، خلال الاجتماع أن المحافظة تسعى دائما لخدمة مواطنيها، مشيراً إلى أن قرار ارتفاع أسعار المواصلات بعد زيادة أسعار الوقود لن يصيب الموطن بضرر كبير، وأضاف أن زيادة أسعار الوقود تعتبر زيادة قليلة جدًا بالنسبة للدعم الفعلي الذى تنفقه الحكومة نظير استيراد الوقود.