محافظ البحر الأحمر يناقش الرؤية المستقبلية وتطوير الصورة البصرية لمدينة الغردقة| صور

5-7-2019 | 02:40

أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر

 

البحر الأحمر - علي الطيري

عقد أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اجتماعا شاملا بديوان عام المحافظة، اليوم الخميس، لمناقشة الرؤية المستقبلية وتطوير الصورة البصرية والذهنية لمدينة الغردقة.


ناقش المحافظ ، خلال الاجتماع، ما تم من أعمال للمكتب الاستشاري في المناطق التي سيتم التطوير الحضري بها، والتي تم الانتهاء من الرفع المساحي لها.

و أكد محافظ البحر الأحمر، ضرورة التنسيق بين كافة الجهات المعنية وتقديم كافة الخدمات والإجراءات اللازمة في كل منطقة يتم تطويرها، سواء داخل مدينة الغردقة أو باقي مدن المحافظة.

كما أكد المحافظ على المكتب الإستشاري، ضرورة وضع تصور لأنسب استغلال لمنطقة الموقف القديم بميدان الدهار مع ضرورة توافر لاند سكيب ومناطق خضراء به.

ومن جانبه، عرض المهندس حاتم دياب، ممثل شركة أرك بلان تطوير شارع الشيراتون وتطوير الأماكن المخططة لها التطوير وعددها ١٣ منطقة، منها منطقة الملاحة، والصيادين، والميناء، ومنطقة العرب، والأمل، والسوق القديم، ومنطقة مجاهد وغيرها.

حضر الاجتماع، الدكتورة يسرا عطية، نائب المحافظ، والدكتورة سوزان نادر، ممثل صندوق تطوير العشوائيات، ورئيس مدينة الغردقة، ورؤساء الأحياء، والمهندس حاتم دياب، ممثل شركة أرك بلان، والمهندس أحمد إبراهيم، استشارى المحافظة، بالإضافة إلى العديد من الجهات المعنية بالمحافظة.


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع

الأكثر قراءة