إطلاق ٧ حلقات جديدة من مسلسل "طريق الحرير قصتنا" على خلفية مبادرة الحزام والطريق

4-7-2019 | 15:51

التعليم هو التوريث من مسلسل طريق الحرير قصتنا

 

مي عبد الله

أعلنت الجهات المنتجة لمسلسل "طريق الحرير قصتنا" عن أبطال الحلقات الدرامية الجديدة، قبل عرضها على المنصات الرقمية والقنوات المفتوحة، خلال الفترة القليلة المقبلة.

وقد سلطت الحلقات الجديدة الضوء على الشخصيات الصغيرة، التي تمتلك أحلام كبيرة، وتتناول سلسلة "طريق الحرير" ٧ قصص كل واحدة منهم لها اتجاه مختلف عن الآخر، وهم "المعلم"، و"التعليم هو التوريث"، و"ملائكة على الأرض"، و"الوردة الصلبة"، "ابني العزيز"، "هيا ترجم يا أبو"، "المسافات لا تفصل الصداقة".

وتهدف الحلقات ومدتها 5 دقائق إلى تسليط الضوء على الشخصيات الصغيرة التي تمتلك أحلاما كبيرة، وجعلت "التغيير" كلمة محورية بها، كل فترة تتخذ شخصية واحدة بطل للقصة، يكون بها بطل أو بطلة الفيلم مؤسسا لطريق الحرير ويعمل في دولة واقعة على طريق الحرير.

جدير بالذكر، أن المسلسل من إنتاج شركتي "الصين للاتصالات الدولية المحدودة، وشيجية للصحافة والإعلام" الضوء، وقد نال العديد من الجوائز بعد عرض الموسم الأول، ومنها أفضل عشرة أفلام وثائقية دوليًا عن طريق الحرير لعام 2017، والمركز الأول في "حزام الحرير الذهبي" أفضل برنامج تليفزيوني، أفضل فيلم وثائقي مصغر عن في الدورة الـ24 للحفل الأكاديمي للأفلام الوثائقية الصينية.


مسلسل طريق الحرير قصتنا


مسلسل طريق الحرير قصتنا


مسلسل طريق الحرير قصتنا


مسلسل طريق الحرير قصتنا


مسلسل طريق الحرير قصتنا


مسلسل طريق الحرير قصتنا

مادة إعلانية