مرسيليا بيتش 4.. "سوبر هيرو" خليج سيدي عبدالرحمن

4-7-2019 | 13:28

مرسيليا بيتش 4

 

قال مصدر مسئول بمجموعة شركات مرسيليا بالساحل الشمالي، إن الشركة حققت تطورًا كبيرًا وملموسًا في الأعمال الإنشائية بالمرحلة الثانية من مشروع مرسيليا بيتش 4، وذلك تمهيدًا لتسليمه للملاك في الموعد المحدد.

يعد مشروع مرسيليا بيتش 4، أحد أهم استثمارات مجموعة شركات مرسيليا بالساحل الشمالي، ويقع بالكيلو 124.5 بالمربع الذهبي لخليج سيدي عبدالرحمن، ويضم مجموعة من الخدمات المتكاملة منها مول تجاري متكامل، عدد كبير من حمامات السباحة، عدد من البحيرات المائية المتصلة ببعضها بصورة متناغمة، مجموعة من المطاعم والكافتيريات، منطقة متميزة للفيلات والقصور، كما يمتاز بوجود حاجز أمواج ومنطقة ألعاب أطفال ونادي صحي وملعب متعدد الاستخدمات على شاطئ البحر مباشرة، والذي شهد عدداً من الأنشطة والاحتفالات كدوري مرسيليا للموهوبين، والذي لاقى استحسان الكثير وشهد مباراة تاريخية بين قدامى نجوم الأهلي والزمالك وغيرها من الأنشطة الشاطئية المتميزة.

كانت الشركة قد طرحت المرحلة الثانية والثالثة من مشروع مرسيليا بيتش 4 الكائن بخليج سيدي عبدالرحمن بعد نفاذ جميع وحدات المرحلة الأولى باستثمارات تتعدى المليار جنيه مصري.

تضم المرحلة الثانية من مشروع "مرسيليا بيتش 4" مجموعة مميزة من الشاليهات والفيلات والقصور التي تتميز بالتنوع في المساحات بما يتناسب مع مختلف احتياجات العملاء.

ومن منطلق سعي الشركة الدائم لإرضاء عملائها بتقديم أفضل الخدمات صرح الأستاذ شريف حليو، رئيس مجلس الإدارة بأن الشركة أعدت خطة كاملة للموسم الصيفي 2019 لتحقيق أقصى درجات الرفاهية والخدمات للملاك علاوة على انضمام مجموعة من الكافيهات الشهيرة إلى ساحة مرسيليا بيتش 4 لتقدم مستوى أفضل وأكثر رفاهية لملاك المشروع.

وأضاف "حليو"، أن مرسيليا بيتش 4 تحظى بـ "مود" مختلف - فنمط الموسم الصيفي فريد من نوعه وتتكامل - به مختلف العناصر من تصميم معماري "مودرن "، وأميز شاطئ رملي على خليج سيدى عبدالرحمن مع ميزة وجود حاجز للأمواج، وعدد كبير من حمامات السباحة ومنطقة ملاعب وحفلات مخصصة للأنشطة الصيفية المختلفة، وعدد من الكافيهات والمطاعم، بالإضافة إلى خدمات الأمن والحراسة وحماة الشواطئ لتوفير أقصى درجات الرفاهية والراحة والأمان لرواد المشروع خلال الموسم الصيفي.

يحمل مشروع مرسيليا بيتش 4 شعار "أجمد بحر في الساحل" ويعد إضافة جديدة لسوق العقارات في مصر بصفة عامة وخليج سيدي عبدالرحمن – الساحل الشمالي بصفة خاصة.

جدير بالذكر، أن الشركة تستهدف خلال الفترة القادمة طرح مجموعة من المشروعات الجديدة في مختلف أنحاء الجمهورية ضمن خطة التوسع والشمول الجغرافي بالإسكندرية والساحل الشمالي والقاهرة علاوة على طرحها لمشروع "جولدن يارد" بالعاصمة الإدارية الجديدة.. لتبقى مجموعة شركات مرسيليا علامة مميزة في مجال التطوير العقاري تحت شعار: "نشيد لنبني حياة".


مرسيليا بيتش 4