تحسن حالة مدافع الأهلي وخضوع عمار والشيخ للفحص الطبي

4-7-2019 | 13:25

احمد علاء

 

أحمد الشامي

قال الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ب النادي الأهلي إن حالة أحمد علاء مدافع الفريق تحسنت بشكل كبير، وأنه قد يشارك في التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين.


وأضاف أن اللاعب بدأ أمس تنفيذ مرحلة جديدة من التأهيل من خلال الجري حول الملعب مع خوض بعض التدريبات البدنية الخفيفة تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني؛ تمهيدًا لعودته بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.

ويعاني أحمد علاء من الإصابة في ركبته، مما أدى إلى غيابه عن ودية «المتحدة» أمس.

وفى نفس السياق يخضع الثنائى أحمد الشيخ و عمار حمدي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم ب النادي الأهلي للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق غدا الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

ويحسم الفحص الطبي موقف الثنائي من المشاركة في التدريبات الجماعية، حيث يعاني عمار حمدي من كدمة في ذراعه في حين يعاني أحمد الشيخ من كدمة في كاحل القدم.

وقال الجهاز الفني إن حالة الثنائي تحسنت بشكل كبير وأن مشاركتهما في التدريبات الجماعية للفريق باتت قريبة للغاية بعد أن واصلا أمس تنفيذ برنامجهما التأهيلي على هامش ودية المتحدة التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة.

يذكر أن الأهلي يطير إلى إسبانيا غدا الجمعة لخوض معسكره الإعدادي الذي يتخلله ثلاث مباريات ودية متدرجة المستوى تحددت لها أيام 7 و 11 و 15 يوليو الجاري.