محافظ الفيوم يشدد على وضع خطة شاملة للنظافة بالمدينة

3-7-2019 | 21:32

جانب من الاجتماع

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

شدد عصام سعد، محافظ الفيوم، على ضرورة الاهتمام بحالة النظافة العامة بمختلف أنحاء مدينة الفيوم، والقرى والنجوع التابعة لمركزها، خلال اجتماع مع رئيس مركز ومدينة الفيوم، وقيادات المركز، لبحث ومناقشة الحالة العامة للنظافة على مستوى المركز والمدينة، وصيانة ورصف الطرق.


وكلف محافظ الفيوم، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الأربعاء، رئيس المدينة ونائبه، بضرورة رفع كل الإشغالات والقمامة والأتربة من الميادين والشوارع بشكل دوري خلال نوبتجيات العمل اليومية، وإعداد خطة محددة تشمل حملات مكبرة للنظافة العامة تجوب قرى مركز الفيوم تباعاً، وذلك لتحقيق الشكل الجمالي والحضاري اللائق.

كما أصدر محافظ الفيوم، توجيهات لرئيس المدينة بتكليف عدد من العمال لجمع الأكياس المتطايرة بالشوارع والميادين والطرق مع تحفيزهم مادياً بعد تحقيق النتائج المستهدفة، وكلفه بالاهتمام بحالة الإنارة العامة بجميع الشوارع والميادين، كما كلف نائبه بضرورة تكثيف حملات النظافة العامة داخل أحياء مدينة الفيوم ورفع المخلفات والأتربة بشكل دوري بالتنسيق مع رؤساء الأحياء.

وأكد محافظ الفيوم، ضرورة إعداد خطة متكاملة للانتهاء من رصف جميع الشوارع التي بدأ العمل بها كشارعي جمال عبد الناصر والملك الصالح، ورصف باقي الشوارع مع مراعاة المقاييس والمواصفات الهندسية، وأن يكون الرصف على الوجه الأكمل، وشدد على ضرورة تخطيط الطرق التي يتم رصفها، وتزويدها بالعواكس وتثبيت عيون القطط اللازمة لإظهارها بالشكل الجمالي المطلوب.

وقد حضر الاجتماع مع محافظ الفيوم، كل من المهندس علاء رمضان، نائب المدينة، والمهندسة نجاح حافظ، وكيل الإدارة الهندسية بمجلس مدينة الفيوم، والمهندسة عفاف راشد، مدير عام الطرق، لبحث ومناقشة الحالة العامة للنظافة على مستوى مركز ومدينة الفيوم، وتمهيد وصيانة ورصف الطرق.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية