"سيتي إيدج" العقارية تطلق مشروعين في العلمين الجديدة

3-7-2019 | 16:41

المهندس عمرو القاضي الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

 

عصمت الشامي

أعلن المهندس عمر القاضي، الرئيس التنفيذي لشركة " سيتي إيدج " للتطوير العقاري، اليوم الأربعاء، إطلاق مشروعي الأول مزارين والثاني ذاجيت بمدينة العلمين الجديدة والذي يعد ثاني أطول برج في البحر المتوسط.


وقال القاضي، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي المنعقد بمقر مشروع "ذا جيت" بمدينة العلمين الجديدة، إن مشروع مزارين يقع على مساحة 98 فدانًا، ويتكون من 296 فيلا وشاليهًا وتوين هاوس، ويطل على بحيرتين بمساحة 208 أفدنة.

وأضاف أن الاستشاري الخاص بمشروع مزارين هو مكتب أوكو بلان للاستشارات، مشيرًا إلى أن مشروع ذا جيت، يتكون من برجين بارتفاع 170 مترًا لكل برج، و44 طابقا.

وتابع الرئيس التنفيذي للشركة، أن مشروع ذا جيت تنفذه شركتي ريدكون ودرة، والاستشاري الخاص به هو مكتب تامر فؤاد.

وأشار إلى أنه تم فتح باب تسجيل رغبات الحجز، وسيتم تخصيص الوحدات خلال الشهر الجاري، مؤكداً أنه سيتم بدء تسليم الوحدات خلال عامين.

يذكر أن شركة سيتي إيدج شركة مملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الإسكان بنسبة 60 بالمائة، وهى المسوق الحصري لمشروعات العاصمة الإدارية و العلمين والمنصورة الجديدة.

وكانت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد أعلنت في يناير 2018، إطلاق شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بالتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والتي تسهم فيها بنسبة 60 بالمائة، وبنك التعمير والإسكان بنسبة 38 بالمائة، والشركة القابضة للتنمية والاستثمار بنحو 2 بالمائة.

ووقعت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الإسكان المصرية، في مايو2018، بروتوكول تعاون مع شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، لإدارة أعمال تطوير وتسويق مشروعات العاصمة الإدارية و العلمين الجديدة والمنصورة الجديدة.

وقال وزير الإسكان مصطفى مدبولي، حينها، إن البروتوكول يتضمن قيام الشركة بأعمال إدارة التطوير والإشراف على الإنشاءات وتصميم وتنفيذ العلامة التجارية والتسويق والمبيعات، وخدمة ما بعد البيع والصيانة لسبعة مشروعات جديدة في كل من العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.

مادة إعلانية

[x]