محافظ البحر الأحمر يبحث سبل استغلال أراضي الدولة المستردة | صور

3-7-2019 | 16:08

محافظ البحر الأحمر خلال الاجتماع

 

البحر الأحمر - علي الطيري

ناقش أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، سبل استغلال أراضي الدولة المستردة، والتي تم إزالة التعديات من عليها، ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بديوان عام المحافظة، اليوم الأربعاء، بحضور الدكتورة يسرا عطية، نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح تمام، السكرتير العام، و رؤساء المدن ومديري الإدارات والمديريات الخدمية بالمحافظة.


وخلال الاجتماع، أكد المحافظ أهمية التخطيط وإقامة مشروعات خدمية تخدم عشرات الأجيال القادمة، موجها رؤساء المدن بدراسة استغلال أراضي الدولة التي تم استردادها، وإقامة مشروعات خدمية عليها ( مدارس وحدائق عامة ومستشفيات ).

وأشار إلى أن دور الجهاز الإداري بالدولة يتمثل في تقديم الخدمات لجميع المواطنين، وإن الهدف هو رفع مستوى الخدمة المجتمعية بجميع مدن البحر الأحمر.

وأكد المحافظ أنه لا يوجد أي استثناءات في إزالة التعديات على أراضي الدولة المعتدى عليها، موضحًا أن تقنين أوضاع الأراضي المتعدي عليها يخضع للضوابط، مشددًا على أنه لا لتقنين أوضاع للمناطق ذات الخطورة الداهمة والمتعدين علي خط التنظيم.

وأصدر تعليماته إلى رؤساء المدن بسرعة حصر الأراضي التي تم استردادها والتي لا يوجد تخطيط لها لاقامة مشروعات خدمية وطرحها في مزاد علني.


محافظ البحر الأحمر خلال الاجتماع


محافظ البحر الأحمر خلال الاجتماع

الأكثر قراءة