محافظات

محافظ أسيوط يلتقي رئيس هيئة الأبنية التعليمية لبحث التوسع في إنشاء مدارس جديدة| صور

3-7-2019 | 13:54

محافظ أسيوط يلتقي رئيس هيئة الأبنية التعليمية

أسيوط - إسلام رضوان

التقى اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، بمكتبه اللواء يسرى عبدالله، رئيس هيئة الأبنية التعليمية، لبحث سبل التوسع في إنشاء المدارس الجديدة وتأسيسها بقرى ومراكز المحافظة واستهداف القرى الأكثر احتياجًا ضمن برنامج سد الفجوات التنموية وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بتنمية الصعيد.


جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عبدالعال، نائب المحافظ، والمهندس نبيل الطيبي، السكرتير العام المساعد، والمهندس محمد فرغلي، مدير منطقة الأبنية التعليمية لفرع وسط الصعيد، والمهندس مصطفى عبدالفتاح، مدير عام منطقة أسيوط.

وأشاد المحافظ - خلال اللقاء - بدور هيئة الأبنية التعليمية في التوسع في إنشاء المدارس الجديدة والمساهمة في حل ارتفاع الكثافات الطلابية ببعض القرى مؤكدًا تذليل كل العقبات والإسراع في توصيل المرافق للمنشآت التعليمية.

وأكد اللواء يسرى عبد الله، الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية والحكومة بإنشاء المدارس الجديدة وتجهيزها بالقرى الأكثر احتياجًا ومراعاة الأسلوب الهندسي المميز والشكل الجمالي في الإنشاء والتنسيق مع كل الهيئات والجهات المانحة للتوسع في إنشاء مدارس جديدة والانتهاء من جميع أعمال الصيانة للمدارس خلال الإجازة الصيفية.

وفي نهاية اللقاء أهدى محافظ أسيوط درع المحافظة لرئيس هيئة الأبنية التعليمية نظرًا لدور الهيئة في دعم احتياجات المحافظة والتوسع في إنشاء مدارس جديدة وفقًا للخطط الزمنية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة